الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

 وداد تلمسان … فتح رأس مال الشركة

باشرت إداراة فريق وداد تلمسان تحركاتها لإيجاد حل للأزمة المالية التي تخنق الخزينة، خاصة في ظل ديون المتراكمة لدى لجنة المنازعات والتي بلغت عتبة الـ 11 مليارا، حيث أكدت هذه الأخيرة عن فتح رأس مال الشركة ابتداء من يوم السبت إلى غاية زوال اليوم الثلاثاء. هذا في خطوة منها لإيجاد مستثمرين جدد يدعمون النادي خاصة في ظل الإبقاء على صيغة الإحتراف لموسم واحد مثلما تم الإتفاق عليه خلال الإجتماع الأخير الذي دار بين المدير العام الجديد سبيع والمساهمين ورئيس النادي الهاوي سليمان. هذا وينتظر من الراغبين في شراء الأسهم التقدم من أجل القيام بالإجراءات القانونية اللازمة، قبل أن يتم عقد الجمعية العامة عصر يوم الأربعاء والتي يتم على ضوئها تشكيل مجلس الإدارة الجديدة والرئيس الذي سيقوده.

الجميع ينتظر إنضمام مساهمين جدد

بعد هذه الخطوة، ينتظر الجميع انضمام مساهمين جدد يدعمون مجلس الإدارة أكثر ويساهمون في التخلّص من الضائقة المالية التي يتخبط فيها الفريق، خاصة وأن خروج الوداد من أزمته مرتبط أساسا بوجود مجلس إدارة قوي من الناحية المادية على وجه الخصوص، بما أن إعانات السلطات المحلية لا تكفي وحدها لتلبية حاجيات الفريق.

جلسة مع سليماني منتظرة

على صعيد آخر، ينتظر أن يجتمع المدير العام الجديد سبيّع أمين، بالمدرب أحمد سليماني، خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل إيجاد صيغة لفسخ العقد بالتراضي، كون أن المدير العام المذكور لا يضع سليماني، ضمن مخططاته في الموسم الجديد. غير أنه في الجهة المقابلة يمني النفس بأن يبدي المدرب السابق لاتحاد بلعباس ليونة في عمليات المفاوضات، بغية تسهيل سير هذه العملية من جهة، ومن جهة أخرى حتى يتسنى للمسيرين تعيين مدرب جديد في أقرب الآجال، بما أن ذلك أكثر من ضروري حتى يشرف على فترة التحضيرات الصيفية التي ستنطلق عشية الثلاثاء بشكل رسمي.

الاتصال بـ بونوة، قاصدي وبحراوي

مثلما تم الاتفاق عليه، انطلقت عملية الاتصال باللاعبين حيث تم التفاوض مع بعض اللاعبين الذين مازالوا مرتبطين بعقود ولم يحصلوا على التسريح الآلي من طرف لجنة المنازعات، حيث تم الإتصال بصانع الألعاب بونوة رضوان وهذا من أجل إقناعه بالبقاء في الفريق وسحب شكواه من لجنة المنازعات. هذا بالإضافة إلى المدافع المحوري قاصدي والظهير الأيمن بحراوي حسام. وهي الدفعة الأولى من اللاعبين، إذ سيتم مواصلة التفاوض مع بقية العناصر خاصة وأن الفريق يبقى بحاجة لضمان خدمات أكبر قدر من اللاعبين بما أنه محروم من الانتدابات زيادة على فقدانه لـ 10 لاعبين خلال هذه الصائفة.

ياسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P