الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان:2– الناحية العسكرية الثانية:0 … أبناء المدرب عباس يحققون ثالث فوز على التوالي

واجه فريق وداد تلمسان عشية الجمعة وديا فريق الناحية العسكرية الثانية بملعب العقيد لطفي في المباراة التي انتهت لصالح الزرقاء بهدفين نظيفين من تسجيل المستقدم الجديد إيبوزيدان وسماحي، وهو الفوز الثالث للفريق منذ انطلاق التحضيرات بعد ذلك الذي حققه أمام شباب قسنطينة بثنائية زيادة على الانتصار المسجل أمام جمعية الأمن الوطن يوم الأربعاء بهدفين دون رد.

عزيز عباس غاب بسبب نزلة برد

لم يكن المدرب عزيز عبّاس متواجدا في الملعب نظرا لمعاناته من الزكام، الأمر الذي جعل الطاقم الطبي ينصحه بأخذ قسط من الراحة، وفي المقابل عرفت المواجهة غياب كل من مباركي سفيان، خياط عبد الغني وبلطرش أسامة بسبب معاناتهم من الإصابات.

مواجهة الحمراوة يوم الثلاثاء

وفي إطار المواجهات التحضيرية وافق المدرب الأسبق لاتحاد الحراش عبّاس، على التباري وديا ضد مولودية وهران الثلاثاء المقبل، بعد أن قام بإجراء بعض التغييرات على مستوى البرنامج التدريبي، من خلال تأخير المعسكر الثالث الذي يبقى مبرمجا خارج تراب الولاية إلى وقت لاحق.

عقد اتفاقية مع المؤسسة الوطنية للجيوفيزياء «ENAGEO»

وعلى صعيد آخر تأكد رسميا بأن المؤسسة الوطنية للجيوفيزياء «ENAGEO» التي تعتبر بمثابة أحد فروع شركة “سوناطراك” ستكون ضمن ممولي الوداد في الموسم الكروي الجديد، بعد أن قامت الإدارة بتوقيع اتفاقية مع مسؤولي هذه الشركة في وهران، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في رفع الغبن عن الخزينة كما يسمح بتسوية جزء من مستحقات اللاعبين العالقة.

بن شيخ لن يؤهل…

تأكد رسميا عدم تأهيل المستقدم الجديد من جمعية وهران بن شيخ وهذا بسب عدم وجود إجازة فارغة، في ظل عدم التوصل لاتفاق مع اللاعب عرباوي لفسخ العقد الذي يربطه بالفريق، حيث لم يقتنع اللاعب المذكور بالعرض المقدم له من طرف الإدارة نظير مغادرة الفريق بالتراضي وهو الأمر الذي جعله يقرر البقاء في الفريق إلى غاية نهاية عقده، مما يفرض عدم تأهيل بن شيخ الذي يواصل تدريباته مع الفريق بما أن فترة التحويلات قد انقضت.

الحارس بوشعور يلتحق بشباب واد ارهيو وسبيع يقترب من خميس مليانة

بعد فسخ عقده بالتراضي نهاية الأسبوع التحق حارس وداد تلمسان محمد بوشعور رسميا بنادي شباب واد ارهيو الناشط ببطولة القسم الثاني. ما تجدر الاشارة إليه أن الحارس السابق لأمل مغنية كان على رادار العديد من الأندية المحلية في صورة إتحاد الرمشي هذا زيادة على فريق اتحاد الحراش الذي أبدى رغبة في ضمه قبل أن يتوجه إلى النادي الغليزاني، من جهته المهاجم سبيع يقترب من الإمضاء لفريق خميس مليانة بعدما فسخ عقده هو الآخر بالتراضي مع إدارة الوداد.

الرديف سقط أمام مولودية وهران

واجه فريق رديف وداد تلمسان نهاية الأسبوع فريق أكابر مولودية وهران في مواجهة ودية انتهت لصالح أشبال المدرب كازوني بثلاثية كاملة دون رد، وهي المواجهة التي ستكون مفيدة لشبان الوداد بغض النظر عن نتيجتها.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P