الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت …  عباس يطالب لاعبيه بالجدية و الفوز على “السكاف”

طالب مدرب شبيبة تيارت، عباس عزيز من لاعبيه في الحصص التدريبية الماضية بضرورة العمل بجدية أكبر حتى يكونوا على أتم استعداد لمباراة الجولة المقبلة من البطولة أمام صفاء الخميس بملعب هدا الأخير. إذ أكد لهم في حديث جانبي  أن المواجهة ستكون صعبة أمام منافس يضم في صفوفه لاعبين معروفين ويتمتعون بإمكانات كبيرة تجعلهم يفوزون على أي فريق مهما كان وزنه ومرتبته في البطولة. طالبا منهم ضرورة الانضباط والتركيز الشديد بغية تسجيل نتيجة إيجابية وتفادي التعثر.

سيشرع اليوم في التحضيرات الفنية التكتيكية

ويشرع اليوم مدرب الشبيبة في التحضيرات الفنية التكتيكية الخاصة بمباراة صفاء الخميس وإحتمال لعب مواجهة ودية مساء هدا الثلاثاء بغية الوقوف على آخر استعداداتهم، إضافة إلى تجريب بعض الخطط التكتيكية ومعرفة تجاوب أشباله لاختيار واحدة منها لمباراة السبت المقبل. ومن دون شك سيحاول كل لاعب في التشكيلة استغلال هذه التدريبات لإظهار كامل إمكاناته للفوز بمكانة أساسية في هذا الموعد الصعب.

نحو إجراء تغييرات في التشكيلة

 وحسب مصادر من الطاقم الفني، لا يستبعد أن يقوم المدرب بإجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية مع مواجهة صفاء الخميس، وهذا من خلال الاعتماد على بعض الأسماء التي لم تشارك كثيرا في المواجهات الماضية وإعطائها فرصة اللعب لإظهار كامل إمكاناتهم البدنية والفنية.

مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P