الأقسام السفلىالمحلي

الصام في امتحان حقيقي أمام الجياساس

سيكون سريع المحمدية عشية اليوم على موعد مباراة مباراة ودية سادسة منذ بداية التحضيرات، حيث سيواجه أبناء باريقو الجار شبيبة سيق الناشط في بطولة الجهوي الأول بملعب هذا الأخير، في مباراة ستكون بمثابة الاختيار الحقيقي لتشكيلة المدرب مومن بوصوار وذلك بالنظر لطبيعة المنافس . ومن المنتظر أن تكون مباراة الجياساس فرصة أخيرة للطاقم الفني لضبط معالم التشكيلة الأساسية.

السريع فاز على الشهايرية في خامس خرجة ودية

أجرى سريع المحمدية الجمعة المنصرم مباراته الودية الخامسة منذ بداية التحضيرات وجمعته بآمال الشهايرية الناشط في بطولة الجهوي الثاني رابطة وهران ، وهي المقابلة التي عادت فيها الكلمة لتشكيلة المدرب مومن بوصوار بهدف نظيف . ولقد أظهرت تشكيلة باريقو العديد من المؤشرات الايجابية سواء من الناحية الفردية أو الجماعية مقارنة بالمباريات الأولى، مؤكدة بذلك جاهزيتها تحسبا للموسم الكروي الجديد . وكانت تشكيلة سريع المحمدية قد أجرت منتصف الاسبوع المنصرم مباراة ودية بملعب والي محمد أمام أولمبيك مقطع دوز الناشط في بطولة شرفي معسكر، وهي المقابلة التي عادت فيها الكلمة لصالح أبناء باريقو برباعية كاملة مقابلة هدفين . ولقد تداول على تسجيل أهداف الصام كل من عباسي ووشروف وعبد الهادي في الشوط الأول، قبل أن يختتم خرشوش مهرجان الأهداف في الشوط الثاني .

فلاح جسد سيطرة الفريق

سارت مباراة آمال الشهايرية وسريع المحمدية الودية في إتجاه واحد لصالح تشكيلة المدرب مومن بوصوار والتي سيطرت بالطول والعرض ، حيث كان لامكان رفقاء الحارس بوخالفة الوصول لمرمى المحليين في أكثر من مناسبة لولا نقص التركيز والتسرع.  ولقد كان لزاما على أبناء باريقو انتظار الربع ساعة الأخير من المباراة ليتمكن المتألق فلاح قادة من الجيل هدف المباراة الوحيد بقذفة قوية من خارج منطقة العمليات.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P