الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 4 من القسم الثاني هواة “وداد تلمسان 1 – 0 سريع غليزان ” والوداد يكسب الرهان أمام غليزان.. 

حقق فريق وداد تلمسان فوزا ثمينا بنتيجة هدف دون، يوم أمس الجمعة داخل أسوار ملعب العقيد لطفي عندما استقبل الجار سريع غليزان برسم الجولة الرابعة من بطولة القسم الثاني هواة.

ابن العباس في أول تهديد

هذا وقد دخل أشبال منقور منذ البداية وكلهم عزم على إعادة سيناريو المواجهة ما قبل الماضية حيث هددوا مرمى الزوار في الدقيقة الـ 10 المهاجم بن العباس الذي توغل داخل منطقة العمليات وسدد كرة جانبت إطار المرمى.

شريف نسيم ينوب عن المهاجمين

بالعودة إلى أطوار اللقاء فقد دخلها أبناء الزيانيين بنية الحفاظ على النقاط داخل ديارهم، إذ وبمجرد مرور مرحلة جس النبض حتى استطاع أشبال منقور هز شباك الحارس الغليزاني زايدي عن طريق الظهير الأيسر شريف نسيم في الدقيقة الـ 20، هذا الأخير الذي ناب عن المهاجمين وفك شفرة دفاع الضيوف مطلقا رصاصة الرحمة على رفقائه مستغلا خطأ في دفاع الضيوف.

بلعالية يرد وخالدي ينقذ مرماه

قد حاول لاعبو سريع غليزان ترجيح الكفة مستغلين تراجع لاعبي الوداد إلى الخلف، حيث كاد في الدقيقة 35 م اللاعب بلعالية أن يعدل من بقذفة من خارج منطقة العمليات، ليعود بعدها في الدقيقة 36 ويسدد كرة قوية أبعدها الحارس خالدي ببراعة.

رأسية هلال تزعج زايدي

بعد هذا واصل الوداد الضغط، حيث كاد مضاعفة الكفة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، عندما نفذ اللاعب شريف مخالفة باتجاه زميله هلال، لكن رأسية الأخير أبعدها الحارس زايدي إلى الركنية.

شاذولي يهدد في الشوط الثاني 

وفي المرحلة الثانية من المواجهة رمى الضيوف بثقلهم في الهجوم بغية تعديل النتيجة حيث كاد أن يكون لهم هذا في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب شاذولي الذي نفذ مخالفة من بعد 25 متر مرت فوق الإطار، ليعود ذات اللاعب وينفذ كرة ثابتة من نفس المكان في الدقيقة 79 لكن حارس الوداد خالدي كان بالمرصاد ليخرجها إلى الركنية منقذا مرماه والفريق.

تغييران على التشكيلة 

وبالنسبة لمواجهة أمس أمام سريع غليزان قام الطاقم الفني لوداد تلمسان بتغيرين فقط على التشكيلة التي أقحمها، مقارنة بتلك التي سقط في الجولة السابقة بمعسكر أمام الغالي، حيث قام التقني المغترب بتعزيز الدفاع من خلال ابقاء كل من المهاجمين يحى برويقات إلياس وفتح الله بلمختار على دكة البدلاء، مع تعوضهما بثنائي القاطرة الخلفية كاكشة مروان، وشريف نسيم اللذين شاركا كإحتياطيين في اللقاء الفارط، هذا مع تغيير مكان ابن العباس محي الدين الذي زج به في القاطرة الأمامية.

بن عبد الحاكم أساسي لثاني مرة  

هذا وقد عرفت المواجهة تسجيل لاعب الرديف بن عبد الحاكم عبد النور لثاني ظهور له مع الأكابر كأساسي بعد اقناعه الطاقم الفني في الأسبوع الماضي خلال المواجهة التي سقط فيها الفريق بمعسكر، حيث يخطو اللاعب الشاب خطوة مماثلة لتلك التي عرفها رفقاءه في الموسم الماضي على غرار طالبي، ابن العباس، مجهداوي والبقية.

العناصر لم تقم بالتجمع ليلة المباراة

على عكس ما جرت عليه العادة لدى فريق وداد تلمسان، أو جل الفرق لم تقم عناصر التشكيلة بالتجمع ليلة المباراة حيث تم تسريح اللاعبين للمبيت بمنازلهم قبل أن يتجمعوا مباشرة بالملعب ساعات قبل انطلاق المواجهة، وهو الأمر الذي يوحي أن فريق وداد تلمسان أضحى يعاني من جميع النواحي حيث فقد أبسط مقوماته لالشيء إلا بسب الأزمات المالية التي تؤكد أن الزرقاء تسير نحو نفق مظلم.

رديف تلمسان يسجل ثالث تعادل

في المقابل تعادل رديف وداد تلمسان أمام ضيفه سريع غليزان بنتيجة صفر لمثله، ليسجل الشبان ثالث تعادل لهم هذا الموسم بعدما فرضوا التعادل السلبي على مضيفهم مستقبل شباب واد سلي، في المباراة التي جمعت بينهما فوق أرضية ملعب بالشلف في الجولة الأولى ليتعادلوا بعدها في الجولة الثانية أمام صفاء الخميس قبل أن يسقطوا أمام غالي معسكر. بهذا يكون أشبال المدرب بوبلنزة قد ضيعوا نقطتين بالرغم من أن النتيجة تبقى منطقية بما أن التشكيلة التي اعتمد عليها عرفت أسماء جديدة وكذا عناصر من فئة أقل من 19 سنة بما أن الفريق الأول اعتمد على عناصر الرديف لأنه ممنوع من تأهيل الأكابر المستقدمين.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P