الأقسام السفلىالمحلي

الجولة ال16 من بطولة الجهوي الأول لرابطة سعيدة  “شباب جنين مسكين 1  –  1 أولمبيك مدريسة”  تعادل بطعم الخسارة للشيواوة

سقط شباب جنين مسكين في أرضية ميدانه أمام صاحب المركز الثاني أولمبيك مدريسة بهدف لمثله لحساب الجولة الأولى من مرحلة العودة في مباراة سيطر فيها الشيواوة بالطول والعرض على مجريات اللقاء لكن الضيوف نجحوا في تسيير اللقاء وخطف نقطة تساوى الفوز. ليرتفع الفارق بين جنين والمتصدر إلى ستة نقاط فيها بقى ثلاث نقاط بينه وبين مدرسية . بداية اللقاء شهدت اندفاع بدني كبير من جانب الطرفين لاسيما وأن الشيواوة هاجموا مناطق الضيوف منذ بداية اللقاء .

فيما إكتفى بالبقاء في مناطقهم . يوسف غزالي كان المبادر للتهديد في الدقيقة 7 حيث رواغ لاعبين وسدد كرة بعيدة عن المرمى . بعدها مباشرة وفي الدقيقة 14 عاد غزالي لتنفيذ كرة ثابتة من على بعد 30 متر سددها بدقة لكن الحارس كان في المكان المناسب . سيطرة المحليين تدعمت بصيحات وأهازيج الأنصار وفي الدق 19 كاد المهاجم بومعزة أن يتمكن من تسجيل الهدف الأول بعد ثنائية بينه وبين فرعون إلا أن كرته علت فوق العارضة .

فيما إكتفى الزوار بالتكتل دفاعيا وضيعوا لاعبي مدرسية الكثير من الدقائق من خلال كثرة السقوط مانرفز زملاء غزالي . هذا الأخير حرر الشيواوة بهدف جميل جدا بعد تمريرة مليمترية من طرف صهيب تريث بعدها يوسف كثيرا وثبت نفسه جيدا ليضع الكرة بهدوء في الشباك جاعلا حارس مدريسة يتفرج عليها وهي تعانق الشباك في الدقيقة 30 . الضيوف لم تكن لهم أي ردة فعل بل كاد مدافع جنين الجديد أنس سعدو يضيف الهدف الثاني برأسه في الدقيقة 40 إلا أن عودة الدفاع في أخر لحظة فوت على الشيواوة مضاعفة النتيجة لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف .

أما الشوط الثاني لم يكن خلاك الكثير من الفرص الحقيقة لا من هنا ولا من هناك الشيواوة دخلوا الشوط الثاني برسم تكتيكي مغاير حيث اخرجالمظرب مهاجم الفريق الأيمن فرعون وأضاف لاعب ارتكاز بإدخاله محجوبة . لينحصر اللعب وسط الميدان تارة ويتوقف تارة نتيجة المناوشات بين اللاعبين لاسيما وأن اللقاء كان فيه المثير من الحرارة .

وفي وقت كان الجيمع يظن أن اللقاء سينتهي بتفوق الشيواوة فاجئ الضيوف كل من في الملعب بهدف مخادع بعد تمريرة مليمترية من المدافع الأيسر شافعي من وسط الميدان للمهاجم بداش الذي ارتقى فوق قوقي وسجل هدف التعادل في الدقيقة 74 وسط دهشة طل من في الملعب .

رد فعل أصحاب الأرض جاء قوي وكاد عزة يهدي فريقه فوز ثمين عندما منحه غزالي كرة على طبق مع الشباك لكن رأسيته كانت ضعيفة ولحق بها الحارس لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي  .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P