المحلي

مولودية وهران..الإدارة تواصل مساعي الحل الودي مع ليتيم

تواصل إدارة مولودية وهران مساعيها مع الحارس ليتيم أسامة والذي وكما هو معلوم كان قد أعذر الإدارة منذ حوالي عشرة أيام ، مطالبا بالحصول على مستحقاته المالية التي يدين بها كاملة ومهددا باللجوء للجنة المنازعات ، وهذا ما جعل إدارة “الحمراوة” تلجأ للتسوية الودية مع حارس تاجنانت سابقا تفاديا لأي عقوبات رياضية أو مالية جديدة .

بارودي اقترح عليه تمديد عقده مع الحمراوة

كلف المدير العام لمولودية وهران شريف الوزاني المدير الرياضي للنادي بارودي بللو بالتفاوض مع الحارس ليتيم ومحاولة إيجاد الحل الودي، وكانت أولى خطوات الذراع الأيمن لسي الطاهر هي اقتراح على حارس اتحاد البليدة سابقا تمديد عقده مع “الحمراوة” لموسمين إضافيين مع العلم بأن عقد ليتيم مع المولودية ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

عرض عليه أجرة شهرية ب 140 مليون سنتيم

وحسب ما علمته جريدة “بولا” من مصادرها الخاصة، فإن المدير الرياضي لمولودية وهران بارودي بللو يكون قد اقترح على الحارس ليتيم رفع أجرته الشهرية مقابل تمديد عقده، حيث عرض بارودي على حارس “الحمراوة” أجرة شهرية ب 140 مليون سنتيم، مع العلم بأن ليتيم كان قد وقع في المولودية بأجرة شهرية بقيمة 120 مليون سنتيم.

مساعي الإدارة جاءت تخوفا من لجوء ليتيم للجنة المنازعات

مساعي إدارة مولودية وهران باقتراحها على الحارس ليتيم تمديد عقده مع رفع أجرته الشهرية، جاءت تخوفا من إقدام حارس دفاع تاجنانت سابقا على اللجوء للجنة المنازعات، وحينها سيكون موقف إدارة “الحمراوة” ضعيفا في القضية وستنصف اللجنة لا محالة الحارس ليتيم، وهذا ما سيكبد الإدارة خسارة مالية كبيرة.

ليتيم قد يرفض اقتراح الإدارة لهذا السبب

تشير كل المعطيات بأن الحارس ليتيم أسامة قد لا يقبل اقتراح إدارة مولودية وهران بتمديد عقده ورفع أجرته الشهرية ، وذلك بسبب العروض المغرية التي وصلت ليتيم سواء من أندية محلية على غرار مولودية العاصمة وشباب بلوزداد أو أندية أخرى خليجية ، وهذا ما جعله يتخذ مسبقا قرار تغيير الأجواء خاصة بعد القبضة الحديدية التي كانت بينه وبين الإدارة بسبب قضية تخفيض الأجور .

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P