الأقسام السفلىالمحلي

بطولة القسم الثالث “وداد مستغانم 4 – 1 نصر السانيا” الوداد يواصل تصدره و هيمنته على المجموعة الأولى

في إطار الجولة السادسة إستقبل وداد مستغانم ضيفه نصر السانيا بملعب محمد بن سعيد في الجولة ما قبل الأخيرة من عمر مرحلة الذهاب ،وواصل الوام تصدره للبطولة في المجموعة الأولى عندما حقق فوزا كاسحا على ضيفه نصر السانيا ،و قسى عليه  برباعية نظيفة مقابل هدف وحيد للضيوف ، ليثبت الوداد أن هذا الموسم هو موسم الصعود بدون نقاش .

نصف ساعة لعب و النتيجة سلبية

بعد ثلاثين دقيقة من عمر لقاء الوداد و نصر السانيا ، النتيجة مازالت متعادلة سلبيا بين الطرفين  والأداء متقارب بين الفريقين.

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي

أنهى الحكم الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين ،في وسط عرف عدة محاولات على المرمي كادت تكون أهدافا لاسيما من طرف الوداد ، لتتأجل مشاهدة الأهداف إلى الشوط الثاني .

هشام شريف يفتتح باب التسجيل  للوداد

و بعد دخول الملعب و بداية مجريات الشوط الثاني دخل الوام بقوة في اللقاء من أجل التسجيل و كان لهم ذلك عن طريق المهاجم هشام شريف بطريقة رائعة ،مانحا فريقه التقدم  في الدقيقة 47 .

طيب برملة يضيف الهدف الثاني

و بعد الهدف الأول بدقائق ،منح الطيب برملة فريقه الهدف الثاني في الدقيقة 50 بطريقة جميلة جدا عندما إنفرد بالحارس وأسكنها في الشباك  في  زاوية مغلقة.

إنهيار نصر السانيا و الهدف الثالث لبن رقية

عرف نصر السانيا إنهيارا كبيرا في الشوط الثاني و تلقى  هدفين  مباشرة  فور دخولهم  الملعب ليضيف بن رقية الهدف الثالث في الدقيقة  65 .

إلياس قادري يسجل الهدف الرابع  و نصر السانيا تسجل هدف الشرف

سجل إلياس قادري الهدف الرابع لفريقه وداد مستغانم في مرمي فريقه السابق نصر السانيا الذي إستسلم تماما  لقوة الوداد في الشوط الثاني ، وسجل هدفا يتيما من علامة الجزاء حفظ به ماء الوجه .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P