الرابطة الأولىالمحلي

ودية تيارت كانت مفيدة وحجار راضِ على أداء لاعبيه

لعبت، أمسية الثلاثاء، مباراة ودية تحضيرية بين فرسان الهضاب وشبيبة تيارت بملعب قايد أحمد، والذي عرف حضور جمهور كبير لمشاهدة هاته المواجهة، حيث كانت في طابع رسمي وسط أهازيج من الحباش أنصار الشبيبة. المباراة دخلها أشبال المدرب حجار بغية تأكيد نجاح التربص الذي دام أكثر من شهر، لعب من خلاله الفريق ثلاث مباريات.

المميز هو النسق التصاعدي لرفقاء القائد بلعيد قوار. بالعودة لمجريات اللقاء، فلقد دخل حجار في البداية بالتشكيل المعهود من حراسة المرمى لخط الهجوم مع دخول اللاعبين الجدد بولحية وخلف الله. البداية كانت لصالح شبيبة تيارت التي إفتتحت باب التسجيل مبكرا عن طريق بلمصابيح بعد هجمة ثلاثية، حيث لوحظ ثقل في خط دفاع الفرسان والسبب يعود لتعب السفرية من البيض لتيارت لأن الفريق وصل ساعتين قبل المباراة.

بعدها عاد لاعبوا المولودية لأجواء المباريات وتمكنوا من الخروج من منطقتهم وصناعة بعض الهجمات الخطير والتي تمكن في إحداها مبارك اعمر من تسجيل هدف التعادل والذي إنتهى عليه الشوط الأول. في المرحلة الثانية، كانت مولودية البيض في المستوى باللعب الجميل، رغم التغييرات الكثيرة التي أحدثها المدرب حجار من أجل منح الفرصة للجميع، حيث تمكن الفرسان من إضافة الهدف الثاني عن طريق المستقدم الجديد بولحية زكريا والذي مكنهم في الأخير من الفوز في هاته الودية التي إستفاد منها الفريق والمدرب حجار.

هذا الأخير دون العديد من الملاحظات رغم أنه أبدى رضاه عن مردود بعض العناصر خاصة الجدد منهم في إنتظار التأكيد في قام المواعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P