الرابطة الأولىالمحلي

وضعية المولودية خطيرة و كارثية واللعب على السقوط تأكد

باتت وضعية مولودية وهران ومع بداية الموسم الحالي خطيرة و كارثية ، وذلك بالنظر للنتائج السلبية المسجلة وحصد الفريق ست نقاط فقط في ثمان مباريات .ولقد أكدت هذه النتائج السلبية والبداية غير الموفقة لعب المولودية هذا الموسم على تفادي السقوط لتتجسد بذلك مخاوف كل الحمراوة.

نتائج الجولة زادت من تعقيد وضعية الحمراوة

لم تكن بعض نتائج الجولة الثامنة من البطولة في صالح مولودية وهران والتي ازدادت وضعيتها تعقيدا بعد تعثرها داخل الديار مقابل فوز أندية المؤخرة ، ونخص بالذكر شبيبة القبائل وأمل الأربعاء وجمعية الشلف، مما كلف الحمراوة مواصلة التراجع في جدول الترتيب العام إلى المركز الرابع عشر أي على مقربة مع رباعي السقوط .

العمال يدخلون في إضراب مفتوح

قرر العمال والمستخدمين في مولودية وهران ونخص بالذكر أعضاء الطاقم الطبي و مسؤولي العتاد والأمن الدخول في إضراب مفتوح ،وذلك احتجاجا على لامبالاة الإدارة في ظل عدم تلقيهم لأجورهم الشهرية لخمسة أشهر ،وهو ما خلق حالة من المعاناة الكبيرة عند هؤلاء العمال الذين يعتبرون أرباب عائلات.

حضروا الملعب بالزي المدني

هذا وسجل العمال حضورهم عشية أول أمس الأحد بملعب الشهيد أحمد زبانة ، على هامش حصة الإستئناف لكن بالزي المدني ودون ممارسة مهامهم وذلك في خطوة لتأكيد دخولهم في إضراب مفتوح . ولقد تعاهد العمال على عدم مباشرة مهامهم إلى غاية تسوية الإدارة لجزء من مستحقاتهم المالية العالقة .

اللاعبون يعلقون الإضراب ويعودون لأجواء التدريبات

بعدما كانوا قد قاطعوا حصة الإستئناف التي جرت عشية أول أمس الأحد احتجاجا على الوضعية الكارثية والمشاكل خاصة بعد طردهم من مقر إقامتهم، علق لاعبو مولودية وهران الإضراب المفتوح وعادوا لأجواء التدريبات صبيحة أمس ، وذلك لمباشرة التحضيرات لمباراة الجولة المقبلة أمام إتحاد العاصمة هذا الجمعة  .

تلقوا ضمانات بتحسين وضعيتهم

عودة لاعبي مولودية وهران للتدريبات وتعليقهم الإضراب جاء بعد تلقيهم تطمينات وضمانات من الإدارة بتحسين وضعيتهم ،وإيجاد حلول إستعجالية للمشاكل التي تصادفهم سواء من الناحية المالية في ظل عدم تلقيهم لمستحقاتهم العالقة ،أو من الناحية التنظيمية بالنظر للوضعية الكارثية التي تصادف اللاعبين في التدريبات وكذا حياتهم اليومية .

حصة أمس جرت دون الرباعي المصاب وبمعنويات محبطة

تدربت تشكيلة مولودية وهران أمس بحضور غالبية اللاعبين ما عدا المصابين ، ويتعلق الأمر بكل من المدافع نعماني ولاعب الوسط شاذلي والمهاجمين جعبوط ودهار . ولقد تدرب أشبال المدرب التونسي معز بوعكاز بمعنويات محبطة بعد التعثر الأخير القاسي أمام إتحاد بسكرة من جهة ، وكذا في ظل المشاكل التي يتخبط فيها الفريق .

بوعكاز يضع طلحة ولاعبي الرديف تحت تصرف كينان

قرر المدرب معز بوعكاز إنزال لاعب الوسط طلحة ولاعب الفريق الرديف ونخص بالذكر ميلواح وتميمي ورقيق وشاذلي للتدرب رفقة تشكيلة المدرب عيسى كينان،  وذلك في خطوة للعمل مع مجموعة متكونة من 20 لاعبا فقط لضمان أفضل تحضير لمواجهة الجولة المقبلة أمام إتحاد العاصمة.

مجموعة من الأنصار تنقلت لملاقاة الوالي أمس

تنقلت مجموعة من أنصار مولودية وهران أمس الإثنين إلى مقر ولاية وهران ، وذلك لملاقاة الوالي سعيود سعيد ومطالبتهم بالتدخل العاجل وإيجاد حل لوضعية الفريق الكارثية خاصة مع دخول الحمراوة مبكرا حسابات السقوط . ويسعى الأنصار لتحسيس السلطات بخطورة الوضع وضمان تدخلهم قبل فوات الأوان.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P