متفرقات

حارس الصام السابق والمنتخب الوطني صالقية في ذمة الله

 تلقت أسرة سريع المحمدية وبصدمة كبيرة نبأ وفاة الحارس السابق للصام والمنتخب الوطني مجذوب صالقية عن عمر يناهز ال69 سنة وذلك بعد أزمة قلبية تعرض لها نهاية الأسبوع الفارط اضطرت نقله على جناح السرعة لمستشفى وهران. المرحوم صالقية والذي سبق له وأن تقمص أيضا ألوان فريق جمعية الشلف كان من بين الحراس المتألقين في وقته ، كما تولى مهمة التسيير في سريع المحمدية بعدما عين سابقا كمناجير عام للفريق.

المرحوم كان يحظى باحترام الصغير قبل الكبير بالمحمدية

كان المرحوم صالقية مجذوب يحظى باحترام الجميع في مدينة المحمدية وذلك بالنظر لاخلاقه العالية والتي يشهد له الكبير والصغير في “باريقو” ، كما كان دائم الحضور في كل المبادرات الخيرية والمباريات الاستعراضية التي كانت مداخيلها توجه للأعمال الخيرية والتضامنية خاصة مع الرياضيين القدامى وآخرها مع اللاعب السابق لسريع المحمدية ومولودية وهران العربي العربي صديق المرحوم الحميم.

وري الثرى بمقبرة سيدي صالح

وري المرحوم صالقية مجذوب الثرى عصر أمس السبت بمقبرة سيدي صالح وسط حضور غفير من الأسرة الرياضية بالمحمدية من أنصار ولاعبين سابقين وحاليين ومسيرين سابقين وحاليين للنادي، وحتى من خارج مدينة المحمدية من لاعبين قدامى سبق وأن عرفوا المرحوم سواء في المنتخب الوطني أو مع الأندية التي لعب ضدها. إنا لله وإنا إليه راجعون.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P