الرابطة الأولىالمحلي

وفاق سطيف … سرّار يفكر في الانسحاب من رئاسة مجلس الإدارة

كشف رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف عبد الحكيم سرار لبعض مقربيه عن تفكيره الجدي في الإنسحاب من النادي السطايفي خلال الأيام القادمة ،و ذلك على خلفية الأزمة المالية التي يعيشها بيت الوفاق و كذا المشاكل الإدارية التي ظهرت في الآونة الأخيرة. و كان سرار قد تولى زمام الأمور على مستوى مجلس الإدارة عقب  تعيينه من طرف كمال لافي رئيس النادي الهاوي الذي خلف عز الدين أعراب ،و رغم أن أعضاء مجلس الإدارة سعوا منذ توليهم قيادة الفريق إلى إيجاد حل للمشكل المادي إلا أنهم فشلوا في ذلك في ظل عزوف أغلب الصناعيين عن دعم أو تمويل أبناء الفوارة.

سرار كشف أنه سيقدم استقالته خلال الساعات القادمة

و يبدو أن سرار عازم على الإنسحاب من رئاسة مجلس إدارة وفاق سطيف، و ذلك بعدما كشف أنه سيدعو أعضاء الإدارة إلى اجتماع استثنائي خلال الساعات القادمة سيقدم خلاله استقالته بشكل رسمي ،وهي الخطوة التي تكشف حجم التكتلات التي يعيشها بيت الفوارة خصوصا و أن سرار ربط سبب تفكيره في المغادرة بفشله في حل المشكل المالي من جهة و كذا عدم قدرته على تحمل الضغط الذي يعيشه خلال هذه الأيام.

قضية توري  زادت من الأمور تعقيدا في بيت الوفاق

و فضلا عن الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها بيت وفاق سطيف منذ انطلاق الموسم، فقد جاءت قضية تعويض توري بقيمة تقارب الثلاثة ملايير  لتزيد من متاعب الإدارة السطايفية أكثر، وهو ما جعل رئيس مجلس الإدارة حكيم سرار يفكر في الإنسحاب من الفريق.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P