الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 11 من الرابطة المحترفة الأولى  “وفاق سطيف Vs مولودية وهران”  المولودية في حالة وممنوع عليها الخسارة في عين الفوارة

في مباراة تندرج في اطار الجولة الحادية عشرة من الرابطة المحترفة الأولى ،  تواجه مولودية وهران أمسية اليوم بملعب 8 ماي بسطيف الوفاق المحلي في مباراة مهمة للحمراوة والذين يبحثون عن تحقيق أفضل نتيجة ممكنة لاستعادة الثقة وتفادي انفجار الوضع بعد خسارتي الجياسكا وبسكرة. ولن يكون التعثر مسموحا به للمولودية في لقاء الوفاق لتفادي الدخول في أزمة حقيقية. تتواجد تشكيلة مولودية وهران في حالة معنوية محبطة وذلك بعد الخسارة الأخيرة في البطولة أمام اتحاد بسكرة والثانية على التوالي بملعب الشهيد أحمد زبانة،  وهي النتيجة التي ضيعت على رفقاء الحارس حمادي فرصة ضمان الزاد المعنوي واعادت الفريق لنقطة الصفر مما قد يكون له الانعكاس السلبي غدا فوق أرضية ملعب 8 ماي بسطيف.

الهزيمة ستعقد الوضع أكثر قبل منعرج البطولة الحاسم

لن يكون التعثر مسموحا لمولودية وهران في لقاء الوفاق السطايفي وذلك بالنظر لوضعبة الفريق في جدول الترتيب من جهة وكذا الوضع السائد بعد خسارتي الجياسكا وبسكرة من جهة أخرى،  وهذا ما يضع المدرب مضوي ولاعبيه أمام حتمية تفادي الخسارة على الاقل لضمان الزاد المعنوي قبل دخول منعرج البطولة الحاسم.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P