نجوم الجزائر

وناس: “أنا مرتاح في ليل”

تحدّث الدولي الجزائري آدم وناس عن وضعيته الحالية مع نادي ليل الفرنسي، وتمكنه من تثبيت أقدامه في التشكيلة الأساسية للفريق منذ العودة من المشاركة في كأس أمم إفريقيا، مشيرا إلى أنه يبذل قصارى جهده لتقديم أفضل ما لديه، والاستجابة لمتطلبات المدرب باولو فونسيكا، الذي يميل في بعض الأحيان، إلى تغيير منصبه، وإشراكه في الجهة اليسرى من الهجوم رغم أن منصبه الأصلي هو في الجهة اليمنى.

ويلعب وناس في الجهة اليمنى من الهجوم، لكنه يشارك، أحيانا، على الجهة اليسرى، كما حدث مع المنتخب الوطني مؤخرا؛ على اعتبار أن بلماضي كان يفضّل محرز عليه في الجهة اليمنى. وقال نجم “الخضر” في تصريحات إعلامية تعليقا على تألقه في الفترة الأخيرة وتجاوز مشكلة إصاباته ومتاعبه البدنية: “أنا أعمل بجدية كبيرة في التدريبات، وأخضع لعمل مكثف؛ حتى أكون في أفضل جاهزية ممكنة، وتقديم أداء جيد”.

وأوضح: “نحن نعمل بشكل جيد مع المحضرين البدنيين في الفريق. وآمل أن أنهي الموسم بطريقة جيدة”، قبل أن يشير إلى أنه يفضّل اللعب كجناح أيمن، لكنه لا يناقش خيارات المدرب، وسيلعب أينما طُلب منه، وقال بهذا الخصوص: “أشعر أكثر بالراحة في الجهة اليمنى. ولكن إذا طُلب مني اللعب في الجهة اليسرى فلن أرفض ذلك، وسأسعى لتقديم أفضل ما لديّ؛ الفريق هو الأهم”. ورفض الدولي الجزائري الإفراط في التفاؤل المبالغ فيه بحكم أن فريقه يحتل مركزا متقدما في جدول ترتيب “الليغ 1” (المركز الرابع)؛ قال: “لايزال هناك الكثير من المباريات المتبقية، سيتعين علينا الفوز، ثم سنتعامل مع كل مباراة على حدة؛ في محاولة لإنهاء الموسم في أعلى مستوى ممكن”.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P