نجوم الجزائر

وناس:” رفضت العروض الخليجية و أطمح للتألق في الليغ 1″

عاد النجم الجزائري، آدم وناس، لتقديم مستوى مميز في الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما كان قاد فريقه ليل لفوز مثير، ضمن منافسات الأسبوع الثاني بهدفين دون رد أمام الضيف نانت، ليُعلن بذلك اللاعب عودته القوية. وموازاة مع عودته للتألق، عاد الإعلام الفرنسي ليتحدث عن مستقبل وناس، الذي كان قريباً جداً من مغادرة نادي ليل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب الإصابات المتتالية التي لحقت به، إضافة إلى تلقيه عروضاً مغرية من الدوريات العربية.

لكن اللاعب الجزائري حسم مستقبله وأكد بشكل رسمي استمراره في نادي ليل والمواصلة في نفس المسار، إذ قال وفقاً لما نقله موقع “ماكسي فوت” الفرنسي،: “أريد أن أظهر كلّ ما أستطيع فعله خلال موسم كامل، كانت هناك عروض لكني لم أهتم بها”.وأضاف الجناح الجزائري الشاب: “قررت البقاء في الدوري الفرنسي لأنني أشعر بقدرتي على تقديم الإضافة ومواصلة التألق، وهذا لكوني كذلك سعيداً للغاية في فريقي، من جهتي سأبقى مع ليل”.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت في وقت سابق أنّ آدم وناس (26 سنة) سيغادر ليل في الميركاتو الصيفي الحالي لسببين؛ الأول تلقيه عروضاً مغرية من السد القطري وكذلك الشباب السعودي، وأيضاً كون مدربه البرتغالي باولو فونسيكا قد سئم من الإصابات المتتالية التي تضرب اللاعب، وعدم الاستفادة من قدراته في المواعيد المهمة.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P