حوارات

مكاوي : “خسارة بارادو قاسية ، سنعوضها أمام المدية ونعتذر من الحمراوة” 

ما تعليقك على الخسارة المفاجئة أمام نادي بارادو؟

“الخسارة قاسية وغير مقبولة في مباراة كنا نريد فيها تأكيد إنتصار السياسي لكن في نهاية المطاف تلقينا خسارة وبرباعية إعادتنا لنقطة الصفر وأعادت الشكوك من جديد داخل المجموعة”.

ما أسباب الخسارة في تلك المواجهة؟

“لقد كنا متحكمين في المباراة وأتيحت لنا العديد من الفرص السانحة للتهديف الى غاية الد37 قبل أن نتفاجأ بهدف عكس مجريات المباراة ومن خطأ ساذج ، لنواصل بعدها تقديم الهدايا للاعبي بارادو والذين كانوا أكثر واقعية منا أمام المرمى.

هل ستؤثر هذه الخسارة القاسية عليكم خاصة من الناحية النفسية؟

“كنا نريد الفوز على بارادو حتى نؤكد بدايتنا القوية في البطولة ونؤكد نوايانا في قول كلمتنا بقوة في بطولة هذا الموسم ، ونضمن بالمقابل الزاد المعنوي تحسبا لبقية المشوار، لكن هذا ما عجزنا عن تحقيقه  أتمنى ألا يكون لهذا التعثر إنعكاس سلبي على الحالة النفسية للمجموعة”.

ألستم متخوفين من ان تؤثر الخسارة على مشوراكم في البطولة؟

“الخسارة مع بداية البطولة لا تعني إطلاقا بأننا ضيعنا أهدافنا المسطرة لأنه تبقى 33 مباراة  وكل شيء يبقى ممكنا ،كما أننا قادرين على التدارك بداية من لقاء المدية المقبل والذي سنكون مجبرين على التفاوض جيدا فيه لتعويض ما ضيعناه أمام بارادو”.

نتيجة بارادو أعادت الشكوك لدى الأنصار والتعويض ضروري أمام المدية ، فما قولك ؟

“اتمنى ألا يفقد الحمراوة ثقتهم فينا بمجرد تعثر واحد فقط قد يكون مجرد كبوة جواد،  وبالمناسبة نطلب السماح من أنصارنا ونعدهم بالتدارك والتعويض بداية من مباراة المدية المقبلة، وأؤكد لهم بأننا لن نتنازل عن أهدافنا المسطرة”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P