نجوم الجزائر

ياسين سليماني: “أملك عديد العروض وأحلم باللعب للجزائر”

تلقى مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، عرضا مغريا من لاعب صاعد في الفئات السنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وهو ياسين سليماني، الذي يبلغ من العمر 18 عاما، ينشط حاليا مع فئة أقل من 21 عاما لفريق باريس سان جيرمان، ويطمح ومن الآن للفت أنظار منتخب الجزائر، والحصول على فرصة حتى لو مع الفئات السنية في المستقبل القريب.

وتحدث “سليماني الصغير”، عن طموحاته في حوار صحفي، مؤكدا خلاله رغبته في خلافة الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر، إسلام سليماني، باعتبارهما يلعبان في نفس المركز. وتحدث ياسين سليماني قائلا: “أريد أن ألعب لمنتخب الجزائر، ولكن قبل ذلك أريد أفرض نفسي مع فريقي باريس سان جيرمان، رغم صعوبة المهمة، مع وجود إمكانية لتغيير الأجواء هذا الشتاء، خاصة وأنني أمتلك عروضا من فرنسا ومن الدوري الألماني”.

وأضاف: “طموحي هو اللعب مع منتخب الجزائر، وخلافة إسلام سليماني إن شاء الله”. وأتم: “حتى الآن لم أتلق أي اتصال من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ولكنني أعمل وبقوة من أجل التألق مع فريقي ولفت الأنظار” وجاء هذا المقترح من سليماني الصغير، تزامنا مع التراجع في مستوى إسلام سليماني نجم الخضر، والذي أصبح مهددا بالخروج من حسابات المدرب جمال بلماضي. وأكدت العديد من التقارير مؤخرا، بأن الطاقم الفني لمنتخب الجزائر ينوي التخلي عن “سوبر سليم”، بداية من فترة التوقف الدولية لشهر مارس 2023، خاصة إن واصل هذا الأخير عجزه التهديف مع ناديه بريست في الدوري الفرنسي.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P