الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بوزيدي مدربا جديدا للحمراوة

تسارعت الأحداث في بيت مولودية وهران خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بما حسمت إدارة الرئيس غوماري شكيب وبالتنسيق مع مسؤولي شركة هيبروك في هوية المدرب الجديد الذي سيخلف المدرب المستقيل مضوي خير الدين، حيث تم الاتفاق رسميا مع المدرب السابق لشبيبة القبائل يوسف بوزيدي ليكون المدرب الجديد للحمراوة بعقد يمتد موسما ونصف .

ورقة نغيز سقطت في آخر لحظة

بعدما كانت كل المؤشرات توحي بأن مدرب إتحاد خنشلة سابقا نبيل نغيز سيكون المدرب الجديد لمولودية وهران خلفا للتقني السطايفي مضوي خير الدين، سقطت ورقة مساعد الناخب الوطني سابقا “غوركوف” في آخر لحظة بعدما تخلف عن الموعد الذي ضربته له إدارة النادي للجلوس على طاولة المفاوضات بالعاصمة على هامش مواجهة سوسطارة، مما اضطر مسيري الحمراوة لغلق ملف نغيز والشروع في البحث عن مدرب جديد.

بوزيدي كان ضمن القائمة الموسعة للإدارة

وكما هو معلوم فإن إدارة مولودية وهران كانت قد ضبطت قائمة موسعة لأسماء مدربين مستهدفين تضم كل من التونسي نبيل الكوكي بالاضافة لمدربين محليين في صور. نبيل نغيز ، شريف الوزاني سي الطاهر وشريف حجار وكذا المدرب يوسف بوزيدي والذي كان اسمه هو الآخر ضمن قائمة المدربين الذين وضعهم الرئيس غوماري والمناجير العام كبير ضمن أبرز إهتماماتهم .

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P