نجوم الجزائر

الإعلام الإيطالي يؤكد مواصلة عدلي لمسيرته مع ميلان

يدرس نادي ميلان الإيطالي فكرة منح فرصة ثانية للنجم الجزائري ياسين عدلي خلال الموسم المقبل، وفقا لتقارير إعلامية. وكان لاعب الوسط صاحب الـ22 عاما انضم للنادي اللومباردي عام 2021 قادما من بوردو الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 8.5 مليون يورو. وفشل الأخير في إثبات وجوده مع “الروسونيري”، وهو ما دفع بالمدرب ستيفانو بيولي لوضعه ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

شهدت الساعات الأخيرة تطورات مفاجئة بخصوص ملف ياسين عدلي، وفقا لما كشف عنه تلفزيون “سكاي سبورت إيطاليا”. ويدرس نادي ميلان بجدية إمكانية منح فرصة جديدة لموهبة الجزائر، لعدة اعتبارات من بينها النقص الكبير الذي يعاني منه الفريق في خط وسط الميدان. وكان بطل أوروبا في 7 مناسبات خسر خدمات نجمه ساندرو تونالي المنتقل لنادي نيوكاسل الإنجليزي، كما لن يكون بإمكانه التعويل على نجمه الجزائري إسماعيل بن ناصر في فترة بداية الموسم بسبب الجراحة التي أجراها في وقت سابق على مستوى ركبته. واكتفى النادي اللومباردي بالتعاقد مع النجم الإنجليزي روبن لوفتوس تشيك قادما من تشلسي، بجانب حارس المرمى الإيطالي ماركو سبورتيلو في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

و فشل الموهبة الجزائرية في إثبات وجوده مع نادي ميلان في موسمه الأول معه بعد أن لعب موسم 2021-2021 على سبيل الإعارة مع بوردو، وشارك عدلي في 6 مباريات فقط خلال النسخة الأخيرة من الدوري الإيطالي، بواقع وقت لعب في حدود 140 دقيقة، لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف، قلة المشاركات انعكست سلبيا على القيمة السوقية للاعب التي وصلت لمبلغ 8 ملايين يورو، بتراجع مليون يورو عما كانت عليه عام 2021، يذكر أن ياسين عدلي تخرج في مدرسة شبان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يغادره عام 2019 باتجاه بوردو، وهو الفريق الذي تألق معه بشكل لافت.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P