الرابطة الأولىالمحلي

الأصوات تتعالى لإعادة خطاب للفريق الأول

تعالت أصوات الحمراوة والعديد من الأطراف الفاعلة في بيت مولودية وهران، وذلك لإعادة المهاجم خطاب عادل للفريق الأول من جديد بعد إبعاده مع نهاية مرحلة الذهاب، وذلك في ظل محدودية الخيارات الهجومية بعد إصابة الثنائي بلمختار وبوقطاية واحتمال غيابهما عن بعض المباريات المقبلة. لتبقى قضية المهاجم خطاب على طاولة الإدارة والمدرب عمراني.

عودته ستكون إضافة نوعية لهجوم المولودية

يراهن كل أهل الإختصاص والحمراوة على عودة المهاجم عادل خطاب للفريق الأول. هي العودة التي ستكون بمثابة إضافة كبيرة لتشكيلة المدرب عمراني من الناحية الهجومية، وذلك في ظل العقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق والذي تجسد في المباريات الأربعة الأخيرة، بالإضافة لخبرة لاعب وداد بوفاريك سابقا على وجه الخصوص وحسه التهديفي والذي سيفيد كثيرا المولودية فيما تبقى من مشوار البطولة.

أطراف فاعلة تكون قد طلبت من جباري إعادة خطاب 

لم تمر التعثرات الأخيرة للمولودية مرور الكرام على بعض الأطراف الفاعلة في بيت الحمراوة والاي تكون قد طلبت من رئيس مجلس الإدارة يوسف جباري بإعادة قلب الهجوم خطاب للفريق الأول والاستفادة منه في بقية المشوار، وذلك إقتناعا من تلك الأطراف الفاعلة بمدى قدرة لاعب شبيبة القبائل سابقا على تقديم الإضافة للتشكيلة هجوميا.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P