الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الحارس القضائي يطلب إعفاءه من منصبه في المولودية

تقدم الحارس القضائي المعين من قبل محكمة وهران لتسيير أمور الشركة الرياضية لمولودية وهران الحبيب دحو بن عودة صلاح الدين بطلب الإعفاء والتنحية من منصبه في النادي. وهو الطلب الذي تقدم به على مستوى الجهات القضائية المختصة قصد تعيين حارس قضائي جديد يتولى تسيير أمور الشركة الرياضية إلى غاية اتضاح الرؤية في النادي.

أرجع قرار الإعفاء للعراقيل والتدخلات

الحارس القضائي الحبيب دحو بن عودة صلاح الدين وفي بيان جديد أصدره أول أامس ، أرجع أسباب تقدمه بطلب للجهات القضائية قصد إعفائه من منصبه واستبداله بحارس قضائي جديد، للعراقيل الكبيرة التي صادفته مؤخرا والتدخلات في صلاحياته من قبل بعض الأطراف. مما حال دون تمكنه من ممارسة مهامه بصورة عادية وذلك في سياق ضمان السير الحسن لأمور الشركة الرياضية لمولودية وهران.

رفض التلاعب بمستقبل المولودية

ومن بين الأسباب التي دفعت الحبيب دحو بن عودة صلاح الدين للمطالبة بإعفائه من منصب الحارس القضائي في مولودية وهران، هو رفضه التلاعب بمستقبل الفريق في ظل حالة الغموض السائدة والأزمة التي يتخبط فيها خاصة من الناحية المالية، بعدما عجز (الحارس القضائي) عن توفير مؤخرا قيمة 600 مليون سنتيم والتي تمثل حقوق الانخراط على مستوى الرابطة المحترفة الخاصة بالموسم الجديد.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P