الرابطة الأولىالمحلي

مردود “الحمراوة” أمام “الجياسكا” يطرح علامات إستفهام

لم يكن ظهور مولودية وهران الرسمي الأول داخل الديار خلال الموسم الجديد موفقا، وذلك بعد التعثر الذي سجلته تشكيلة المدرب الفرنسي “كازوني” أمام شبيبة القبائل، في مباراة كان فيها “الحمراوة” خارج مجال التغطية وظهروا بوجه شاحب أمام منافس جد متواضع، وهذا ما جعلهم يضيعون نقطتين ثمينتين مع بداية المشوار سيندم عليهما الفريق كثيرا مع نهاية الموسم.

لا خطة ولا حرارة ولا هم يحزنون

قدمت مولودية وهران أمام “الجياسكا” واحدة من أسوأ مقابلاتها داخل الديار خلال المواسم الأخيرة، حيث ظهر المهاجم مطراني وزملائه تائهين فوق أرضية الميدان دون أي خطة لعب واضحة، بعدما طغت العشوائية عليهم وغاب عنهم التركيز، كما إفتقد أشبال المدرب “كازوني” للحرارة التي كانت قد تمكنهم من صنع الفارق في هذه المواجهة.

فرصة حقيقية واحدة طيلة التسعين دقيقة

ما يجسد الوجه الشاحب الذي ظهرت به تشكيلة مولودية وهران في مواجهة “الجياسكا”، هو غياب الفرص السانحة للتهديف حيث عاش حارس “الجياسكا” بن بوط أمسية هادئة ولم يهدد مرماه في أي فرصة خطيرة سوى في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، وهذا ما يجسد الضعف الكبير الذي ظهر به “الحمراوة” في أول مواجهة رسمية لهم داخل الديار.

“كازوني” مطالب بمراجعة خياراته في التشكيلة الأساسية

بعد المردود الذي قدمته مولودية وهران في أول مباراة رسمية لها داخل الديار، بات المدرب “كازوني” مطالبا بمراجعة العديد من خياراته على مستوى التشكيلة الأساسية، خاصة وأن العديد من اللاعبين أكدوا عدم أحقيتهم في الظفر مكانة ضمن التشكيلة الأساسية، وهذا ما يعني أنه حان وقت التضحية بهم مقابل منح فرصة للاعبين آخرين.

لعب الأدوار الأولى لن يكون بتضييع نقطتين أمام “الجياسكا”

بعدما كانت إدارة مولودية وهران وغالبية اللاعبين قد تحدثوا خلال مرحلة التحضيرات عن تسطير لعب الأدوار الأولى كهدف هذا الموسم، أكدت مواجهة شبيبة القبائل أن هذا الهدف سيكون من الصعب جدا تحقيقه، بحكم أن المنافسة على المراتب الأولى تجبر أي فريق على الحفاظ على هيبته داخل الديار وتفادي تضييع النقاط منذ أول مواجهة في البطولة.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P