العالميبطولات إفريقية

أسمواه جيان يقصف لاعبي غانا

صدم أسامواه جيان، أحد أعضاء الجيل الذهبي للكرة الغانية، جميع نجوم منتخب غانا، بعدما طالبهم بتعلم حُب الوطن من نيجيريا، التي عاشت جماهيرها لحظات سعيدة، نتيجة التأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، المقامة حالياً في ساحل العاج. ونقلت صحيفة “ديلي بوست” النيجيرية، عن أسامواه جيان قوله: “لقد أظهر فيكتور أوسيمين ورفاقه معنى الشغف وحُب الوطن، بعدما قدموا مواجهة مثالية ضد الكاميرون، وخطفوا انتصاراً مستحقاً بهدفين نظيفين”..

وتابع: “الجماهير في كل دولة بالعالم، تريد من جميع لاعبي منتخبها الوطني أن يدخلوا المواجهات، ويقدموا مباراة مليئة بالشغف والحماسة، وهذا ما فعله نجوم نيجيريا ضد الكاميرون، ليضمنوا التأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا”. وأكد أسامواه جيان في حديثه أن على جميع نجوم منتخب غانا تعلم حُب الوطن من نيجيريا، لأن لاعبي “البلاك ستارز” جعلوا الجماهير في بلادهم تشعر بخيبة أمل، مما فعلوه في كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً في ساحل العاج.

وتأتي تصريحات أسامواه جيان، بعد المفاجأة الضخمة التي حدثت لمنتخب غانا في مرحلة المجموعات، بعدما كان متقدماً بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على منتخب موزامبيق، في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P