الرابطة الأولىالمحلي

بوزيدي يقصف مضوي وأعضاء طاقمه الفني

أدلى مدرب مولودية وهران يوسف بوزيدي بتصريحات بعد مواجهة مولودية العاصمة قصف بها المدرب السابق مضوي وأعضاء طاقمه الفني، حيث تحدث التقني العاصمي عن انهيار اللاعبين من الناحية البدنية في الشوط الثاني بسبب نقص التحضير ، وهي التصريحات التي أخلى من خلالها بوزيدي مسؤولية عدم جاهزية التشكيلة عن نفسه محلها للطاقم الفني السابق .

“اللاعبون إنهاروا بدنيا ونقص الجاهزية البدنية بدا واضحا”

المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران يوسف بوزيدي أدلى بالتصريح التالي وقال : “مثلما وقف الجميع فاللاعبون انهاروا من الناحية البدنية في الشوط الثاني من مواجهة مولودية العاصمة وكذلك الحال في المباراة السابقة أمام البيض رغم فوزنا بها ، فنقص الجاهزية البدنية بدا واضحا مما يؤكد معاناة التشكيلة من نقص كبير في التحضير ” .

خسر شوط المدربين أمام بوميل

خسر مدرب مولودية وهران يوسف بوزيدي شوط المدربين في مواجهة مولودية العاصمة أمام الفرنسي بوميل ،  فبعدما أنهى الحمراوة المرحلة الأولى متعادلين سلبا انهاروا في الشوط الثاني بعدما تلقت شباك الحارس بوكريت ثنائية من بايازيد وبلحران بالخطأ في مرماه ، ليفشل بذلك مدرب الحمراوة في ترك بصمته بخلاف ما كان عليه الحال في أول مواجهة له أمام مولودية البيض.

بعض خياراته وتغييراته لم تكن موفقة

لم تكن خيارات المدرب يوسف بوزيدي موفقة في مباراة مولودية العاصمة ، حيث عجز بعض اللاعبين الذين تم توظيفهم عن تقديم الإضافة ونخص بالذكر لاعب الوسط دهار والمدافعين ايبوزيدن وبلحران ، بخلاف لاعبين آخرين كانوا قادرين على تقديم الأفضل في صورة تميمي وفوغلول . كما كانت تغييرات التقني العاصمي غير مفهومة خاصة استبدال وسط ميدان دفاعي صنهاجي بوسط ميدان دفاعي آخر بناي ، وإخراج المهاجم بن عياد واقحام المدافع فوغلول .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P