الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران …  الإدارة تحسم 3 صفقات جديدة

علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن إدارة مولودية وهران وتزامنا ومرحلة التحويلات الشتوية، نجحت خلال الأيام القليلة الماضية في حسم ثلاث صفقات جديدة وذلك قصد تدعيم التشكيلة على مستوى الخطوط الثلاثة، بعد النقص الكبير الذي ظهر على الفريق منذ بداية الموسم ومطالبة المدرب الجديد يوسف بوزيدي والحمراوة باستقدامات نوعية لتفادي الأسوأ خلال الشطر الثاني من البطولة.

قلب دفاع لايصو كروم أولى الصفقات

وحسب ما أكدته مصادرنا الخاصة فإن إدارة الرئيس غوماري شكيب تمكنت من حسم صفقة قلب دفاع جمعية الشلف أحمد كروم والذي وقع رسميا منذ أيام، حيث نجحت إدارة الحمراوة في شراء أوراق تسريح لاعب جمعية وهران سابقا بقيمة مالية ضخمة بحكم أنه لازال مرتبط بعقد مع الشلفاوة . ويعتبر كروم من أفضل المدافعين في منصبه في البطولة الوطنية.

مهاجم الشلف مولاي الصفقة الثانية

اما الصفقة الثانية التي حسمتها إدارة مولودية وهران فيتعلق الأمر بالجناح الأيمن لجمعية الشلف عزيز مولاي والذي بات حمراويا بعد اتفاق حصل بين إدارتي الحمراوة والشلف ، مع العلم بأن لاعب ترجي مستغانم سابقا كلن مطلوبا بقوة في وفاق سطيف لكن أدارة الرئيس غوماري نجحت في اقناع أدارة الشلف بتسريحه للحمراوة في صفقة ضخمة أيضا.

حديث عن التعاقد مع مصمودي

بعدما كان دون فريق طيلة مرحلة الذهاب ، علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن إدارة مولودية وهران اتفقت رسميا مع المدافع السابق للفريق مصمودي بوعلام والذي يكون قد وقع ليصبح ثالث المستقدمين خلال الميركاتو الشتوي . تجدر الإشارة بأن مصمودي لعب موسما ونصف تقريبا في المولودية قبل أن يغادر باتجاه النجم الساحلي التونسي بعد خلاف مع الرئيس السابق الطيب محياوي في موسم 2020-2021 .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P