متفرقات

جمعية جيل الآمال غريس … المخيم الصيفي للشباب 2023 …مباشرة البرنامج الصيفي تحت شعار “بلادنا تجمعنا”

تحت شعار “بلادنا تجمعنا”، تحت رعاية مديرية الشباب والرياضة لولاية معسكر مصلحة الشباب، باشرت جمعية نشاطات الشباب جيل الآمال غريس بدار الشباب جيدار بغداد بغريس برنامجها الصيفي، والذي يتمثل في نقل شباب الولاية (18 سنة فما فوق) إلى شاطئ “بور صاي” بولاية تلمسان. انطلقت العملية يوم 6 جويلية على أن تنتهي شهر سبتمبر، بمعدل ثمانية دفعات في كل دفعة 70 شخص وكل دفعة تفضي ثمانية أيام.

 إقبال كبير على التسجيلات

 تشهد دار الشباب “جيدار بغداد” بغريس إقبال كبير من مختلف شباب الولاية، الذين أعجبوا بالبرنامج الصيفي المسطر من طرف جمعية نشاطات الشباب جيل الآمال. حيث قام المسؤولين على البرنامج بتقسيم المسجلين على ثمانية دفعات، في كل دفعة 70 شخص هذا الرقم يبقى مرشح للزيادة.

دار الشباب “جيدار بغداد” الأول ولائيا

 تحت إشراف السيد بسة حسين، مدير الشباب والرياضة لولاية معسكر، بصفته رئيس اللجنة الولائية المؤهلة، واصل يوم 2023/07/10 أعضاء اللجنة الولائية المؤهلة المكلفة بتقييم البرامج والأنشطة البيداغوجية، ونظام تسيير دور الشباب، وانتقاء أفضل دار الشباب من بين ال 26 على مستوى ولاية معسكر.  و هذا بحضور السيدة رئيسة مصلحة نشاطات الشباب، و رئيس مكتب البرامج بصفتهما مقررة و أمين اللجنة، و السيد مدير ديوان مؤسسات الشباب معسكر، بصفته نائب رئيس اللجنة، واصلو خرجتهم الرابعة لمقاطعة غريس (دار الشباب جيدار بغداد غريس). هذه الأخيرة فازت ب “مسابقة أحسن دار الشباب على المستوى الولائي، وجاءت ضمن ثلاث أفضل دور الشباب على المستوى الوطني لسنة 2023 التي تم استحداثها من طرف وزارة الشباب والرياضة.

بن خدة أمين (مدير دار الشباب جيدار بغداد):“نحن في خدمة الشباب”

 بن خدة أمين
بن خدة أمين

 ” تحت رعاية وزارة الشباب و الرياضة، و برعاية مصلحة نشاطات الشباب للمديرية الشبيبة و الرياضة لولاية معسكر، باشرنا العمل لنقل شباب ولاية معسكر في مخيمات صيفية إلى شاطئ “بور صاي” بولاية تلمسان. قمنا بتقسيم الشباب المشارك في هذا البرنامج إلى ثمانية دفعات، كل دفعة فيها 70 شخص. هذا من أجل قضاء عطل ترفيهية سياحية رفقة أبناء الولاية. حيث استقبلنا العديد من الشباب الذي يؤدي المشاركة في هذا البرنامج من كل تراب الولاية. نوفر كل الإمكانيات ونسهر على راحة المشاركين. لقد كان لنا أول تنقل يوم 6 جويلية وسينتهي هذا البرنامج إلى غاية شهر سبتمبر.  من الرائع أن تكون دار الشباب جيدار بغداد بغريس هي الأولى ولائيا والثالثة وطنيا هذا ما يؤكد حجم العمل الكبير الذي نقوم به خدمة للشباب والقادم أفضل إن شاء الله. سنبقى في خدمة الشباب وتشريف بلديتنا وولايتنا إن شاء الله.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P