الأولىنجوم الجزائر

انتقادات لاذعة لدراجي بسبب بلماضي

واصل المعلق الجزائري، حفيظ دراجي، إثارة الجدل في الجزائر وتحديدا ما يتعلق بموقفه من جمال بلماضي مدرب المنتخب الوطني الجزائري، ووجه حفيظ دراجي، سهامه على مرتين لجمال بلماضي في الأيام الماضية، مطالبا هذا الأخير بالرحيل، وعدم الاستمرار، خاصة بعد الفشل في التأهل لكأس العالم 2022 خلال شهر مارس الماضي وكشف موقع “لاجازيت دي فينيك” الجزائري الناطق باللغة الفرنسية، بأن معلق قنوات “بي إن سبورتس”، استغل التأهل التاريخي للمغرب لنصف نهائي المونديال، لانتقاد جمال بلماضي بشكل غير مباشر هذه المرة.

ونشر دراجي تهنئة لـ”أسود الأطلس” على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها: “المنتخب المغربي في نصف نهائي كأس العالم على الطريقة الإيطالية بعد أن سجل 5 أهداف وتلقى هدفا واحدا في 5 مباريات”. وأضاف: “مباريات كأس العالم تُكسب أكثر مما تُلعب، تُكسب بالمهارة والإرادة والروح العالية، وبمدرب محترم يتحلى بالتواضع، يعمل أكثر مما يتكلم. ألف مبروك للمنتخب المغربي”.

وطبقا لموقع موقع “لاغازيت دي فينيك”، فإن بعض الجماهير الجزائرية على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبرت تغريدة دراجي، القصد منها انتقاد جمال بلماضي، خاصة وأنه رفض تحمل كل المسؤولية فيما يتعلق بإخفاق الجزائر في التأهل لمونديال قطر، وحمل الجزء الأكبر للحكم الغامبي بكاري غاساما الذي أدار موقعة الجزائر والكاميرون الفاصلة، وهذا ما لم تتقبله فئة كبيرة من الجماهير الجزائرية التي لم توافق دراجي في انتقاداته المتكررة للناخب الوطني جمال بلماضي خاصة منذ انطلاق مباريات كأس العالم قطر 2022.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P