الأولىنجوم الجزائر

بلماضي شرع في التحضير … عطال و سليماني متواجدون بسيدي موسى

حل جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، في العاصمة الجزائرية، من أجل الشروع في المرحلة الأخيرة من تحضيرات محاربي الصحراء لكأس أمم إفريقيا 2023، حيث سيعقد اجتماعًا مع مساعديه في المركز التدريبي لتحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.وسيخصص الاجتماع للتشاور بشأن حالة جميع اللاعبين، والقائمة النهائية التي ستمثل الخضر في نسخة كوت ديفوار، التي ستكون في الفترة ما بين 13 جانفي و11 فيفري القادمين.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أعلن عن قائمة أولية تضم 55 لاعبًا سيمثلون منتخب “محاربي الصحراء” في كان 2023، وشهدت وجود إسماعيل بن ناصر نجم ميلان الإيطالي العائد من الإصابة. وسيكون جمال بلماضي على موعد مع لقاء خاص بوليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حيث سيدرس الطرفان كل المستجدات الجديدة حول تحضيرات الخضر لـبطولة “الكان”، وقبلها كل ما يخص المعسكر التحضيري الذي سيكون بدولة توغو، إذ هناك سعي لعدم ترك أي شيء للصدفة، وتجنب حدوث أي عراقيل قد تتسبب في مشاكل تُفقِد المجموعة تركيزها، خصوصًا أن مبعوثي “الفاف” سافروا منذ أيام إلى توغو، ويرسلون باستمرار تقارير دقيقة حول الوضع هناك.

وينتظر بلماضي أن يكون وصول اللاعبين الذين سيستدعيهم تحضيرًا لكأس أفريقيا، انطلاقًا من يوم الإثنين المقبل، وذلك من أجل إجراء اختبارات خاصة لمعرفة الحالة البدنية لكل لاعب، ثم البدء في تطبيق البرامج الخاصة من أجل العمل عليها، في سبيل جعل الجميع بنفس الجاهزية. يذكر أن ثنائي المنتخب الوطني إسلام سليماني و يوسف عطال يتواجدون منذ يومين في مركز تحضيرات المنتخبات الوطنية في سيدي موسى و هما اللذان شرعا في التحضير لكأس إفريقيا.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P