الأولىالرابطة الأولىالمحلي

أعضاء النادي مستاؤون من التماطل في عقد الجمعية العامة

عبر أعضاء النادي الهاوي لمولودية وهران عن تذمرهم الشديد من التأخر الحاصل في عقد الجمعية العامة للنادي الرياضي الهاوي والمخصصة لعرض التقريرين المالي والأدبي، وذلك رغم المراسلات العديدة والمتعددة من مديرية الشبيبة والرياضة وكذا الوزارة الوصية لعقد الجمعية العامة، إلا أن ذلك لم يكن ليحرك مسؤولي النادي الهاوي مما طرح العديد من علامات الاستفهام حول أسباب هذا التماطل غير المبرر.

تاريخ 22 أكتوبر أجل لأسباب إدارية

 كما هو معلوم فإنه تم تحديد تاريخ 22 أكتوبر كموعد لعقد الجمعية العامة العادية وعرض التقريرين المالي والادبي لآخر سنتين في عهدة الرئيس بن سنوسي شمس، لكن في نهاية المطاف تم تأجيل الموعد لأسباب مجهولة ربطها رئيس النادي الهاوي بأمور لها علاقة بالجانب الإداري، وهو ما أخرج أعضاء الجمعية العامة عن صمتهم.

كل النوادي والجمعيات عقدت جمعياتها ما عدا المولودية 

لقيت مراسلة مديرية الشبيبة والرياضة لولاية وهران إستجابة كبيرة من كل النوادي والجمعيات على مستوى ولاية وهران على غرار جمعية وهران، إتحاد الكرمة، مديوني وهران وأولمبي أرزيو. لتبقى مولودية وهران الفريق الوحيد الذي رفض مسؤولوه الامتثال لتعليمة الديجياس ومن تم الوزارة الوصية وهذا ما قد يهدد كثيرا النادي سواء على الصعيد الإداري أو المالي.

المولودية ستحرم من اعانات الدولة في هذه الحالة

 تبقى مولودية وهران مهددة أكثر من أي وقت مضى بعدم الاستفادة من اعانات الدولة التي تمنح للنادي الهاوي سواء من الولاية، الديجياس، البلدية أو حتى عن طريق السبونسور، وذلك في حال عدم عقد الجمعية العامة العادية للنادي الرياضي وعرض الحصيلتين المالية والأدبية للمصادقة عليهما مثلما تنص عليه قوانين الجمعيات والنوادي الرياضية الهاوية.

تساؤلات حول من يتحمل مسؤولية هذا التماطل؟

طرح التأخر في عقد الجمعية العامة العادية للنادي الرياضي الهاوي لمولودية وهران وعرض التقريرين المالي والادبي والتحجج في كل مرة بحجج وتبريرات واهية، العديد من علامات الاستفهام لدى أعضاء الجمعية العامة والذين تساءلوا حول من يتحمل المسؤولية، خاصة مع تحميل كل طرف الطرف الآخر المسؤولية عقب تصريحات الرئيس بن سنوسي الأخيرة ووضعه الكرة في مرمى الديجياس.

الأعضاء يفكرون في مراسلة الوزير سبقاق مجددا

يفكر مجموعة من أعضاء الجمعية العامة للنادي الرياضي الهاوي لمولودية وهران في توجيه رسالة مفتوحة جديدة لوزير الشباب والرياضة سبقاق عبد الرزاق، وذلك في خطوة لتحريك السلطات العليا في البلاد للتدخل خاصة وأن ما يحدث في بيت الحمراوة وبالأخص على مستوى النادي الهاوي لا يتماشى إطلاقا مع تعليمات وتوصيات الوزارة الوصية والتي أصبحت تضرب بيد من حديد.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P