الرابطة الثانيةحوارات

مساك ناصر مهاجم مولودية سعيدة: ” رغم المشاكل تمكنا من ضمان البقاء بكل أريحية “

يعتبر إبن مدينة لعيون بتيسمسيلت مساك ناصر من المهاجمين المميزين في مولودية سعيدة، والذي قدم الإضافة للفريق هذا الموسم رغم أنه لم يكن مؤهلا في مرحلة الذهاب ، بسبب المشاكل المالية وعدم السماح للمولودية بتأهيل لاعبيها الجدد من طرف الرابطة.  كان لجريدة بولا هذا الحوار معه.

أولا السلام عليكم  كيف حالك؟

“وعليكم السلام الحمد لله أنا بخير”.

عرف نفسك؟

“مساك ناصر 27 سنة إبن مدينة لعيون ولاية تيسمسيلت مهاجم مولودية سعيدة حاليا”.

ما هي الفرق التي لعبت لها قبل المولودية؟

“بدأت اللعب في فريق مسقط رأسي مولودية لعيون ثم وداد تيسمسيلت وقصر الشلالة ونادي لرجام وحاليا أنا في سعيدة”.

على ذكر سعيدة كيف كان إمضاؤك في الفريق؟

“عندما كنت في لرجام لعبنا ضد مولودية سعيدة في إطار الدور 32 لكأس الجمهورية ،حينها أديت مباراة ممتازة وفزنا عليهم فأعجب بإمكانياتي مسيرو المولودية ، إتصلوا بي وأنا كان لزاما علي قبول العرض لأن سعيدة تاريخ في كرة القدم أولا ثم إنها تنشط في قسم أعلى ثانيا، وهذه فرصة لكي أفجر كل طاقاتي للبروز ولفت الأنظار”.

كم أمضيت من سنة؟

“إتفقت مع المسرين آنذاك على الإمضاء لثلاث سنوات وهو ما كان، لأنني كنت متحمسا للعب مع هذا الفريق العريق وأمضيت دون تردد”.

كيف كان موسمك الأول مع المولودية ؟

“كما تعلمون أول مشكل واجهني في مولودية سعيدة هو تأهيلي وتأهيل كل اللاعبين الجدد، لأن الفريق كان ضمن الأندية الممنوعة من الإنتدابات حيث كنا نتدرب ونلعب المباريات الودية فقط إلى غاية بداية مرحلة العودة أين تم تأهيلنا، للأسف ضيعنا عدة مباريات وهو ما خلق لنا نوعا ما صعوبة للدخول في أجواء المنافسة الرسمية .بالمناسبة أشكر كل زملائي الذين سهلوا علي المهمة مع الطاقم الفني”.

رغم ذلك أديت مباريات مميزة وسجلت أهداف؟

“الحمد لله ثقتي بإمكانياتي مكنتني من فرض نفسي في التشكيلة، لكن مرارة الإصابة التي تلقيتها والتي غيبتني عن الملاعب مدة شهر تقريبا كانت حاجزا آخر،  لكنني عدت بعدها بقوة وأنهيت الموسم أساسي مع الفريق”.

على ذكر الموسم حققتم البقاء بكل أريحية أليس كذلك ؟

“بالفعل لعبنا بكل أريحية وإستطعنا تحقيق البقاء مبكرا رغم كل العراقيل والمشاكل خاصة المالية منها ،نحن نملك تشكيلة ممتازة كنا قادرين على لعب ورقة الصعود لو توفرت لنا الظروف المرتبة الخامسة هي جد مشرفة لنا حسب ما عشناه طيلة السنة.”

بعد نهاية الموسم هل تفكر في مغادرة سعيدة؟

“حاليا سآخذ قسطا من الراحة وأستغل العطلة رفقة العائلة في لعيون، بعدها نرى أي مستجدات رغم أنني مرتاح في مولودية سعيدة الذي لازال يربطني معها عقد ومتبقي لي موسمين لكن أترك كل شيء للمكتوب”.

في مجموعتكم حقق واد سلي الصعود لمباراة السد هل يستحق ذلك ؟

“بالفعل لهم فريق مميز ،أتمنى لهم التوفيق ولا ننسى أنه توجد فرق تستحق هي كذلك الصعود في صورة جمعية وهران وشباب تموشنت وشبيبة تيارت وكذا فريقي مولودية سعيدة نظرا لما قدموه طيلة الموسم لكن الظروف خدمت واد سلي”.

تزامننا مع بطولة أوروبا من تراه قادر على الفوز باليورو ؟

“أنا أرى عدة فرق قادرة على المنافسة على اللقب منها إيطاليا طبعا وألمانيا وفرنسا حسب ما شاهدته من مباريات ،لكني أرشح وأتكهن لإيطاليا الفوز بها”.

من هو لاعبك المفضل عالميا ومحليا ؟

“عالميا بدون تفكير هو رونالدو أما محليا مموش جابو وكذا سعيود هما لاعبان مميزان بالإضافة لنجمنا رياض محرز”.

كلمة أخيرة ؟

“أود في البداية أن أوجه تحياتي لكل أسرتي خاصة الوالدين اللذان كانا سندي في هذا المشوار ،كما لا أنسى جميع الأندية التي لعبت لها قبل مولودية سعيدة كما أقول لجمهور الفريق إنتظروني الموسم المقبل لترو إمكانياتي الحقيقية بإذن الله ، في الأخير أشكركم أنتم جريدة بولا على هذا الحوار المميز”.

حاوره: علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P