الرابطة الأولىالمحلي

بلمختار : “المولودية تمر بمرحلة فراغ وسنعود بقوة مع بوعكاز”

وصف مهاجم مولودية وهران بلمختار أمين الخسارة أمام نصر حسين داي بالقاسية وقال في هذا السياق: “الخسارة أمام نصر حسين داي كانت قاسية في مباراة لم يكن حتى التعادل يرضينا فيها ، بالنظر لما ضيعناه من فرص خاصة في الشوط الأول.  التشكيلة تمر بمرحلة فراغ أثرت كثيرا على اللاعبين من الناحية النفسية” .

هدف النصرية الثاني أفقدنا التركيز وعودتنا لم تكن في الوقت المناسب

هداف دفاع تاجنانت سابقا ربط تراجع فريقه في الشوط الثاني بالهدف المبكر المسجل من ناجي وقال : “الهدف الذي سجلته النصرية مباشرة بعد بداية الشوط الثاني أفشلنا وأخلط كثيرا حساباتنا وجعلنا نفقد التركيز خاصة وأنه جاء في توقيت حساس .ورغم استفاقتنا في الربع ساعة الأخير إلا أنها جاءت متأخرة ولم تكفينا للعودة في النتيجة” .

بوعكاز يعرف البيت وغالبية اللاعبين وهو رجل المرحلة

مهاجم الحمراوة بدا متفائلا بقدوم المدرب التونسي معز بوعكاز والذي سبق وأن دربه في إتحاد سيدي بلعباس وقال : “بوعكاز يعرف جيدا بيت الحمراوة ، كما أنه يعرف غالبية اللاعبين بعدما سبق له وأن دربهم من قبل ، وأنا واحد منهم في سريع غليزان. هناك تفاؤل كبير داخل المجموعة بقدرة بوعكاز على ترك بصمته وعودة الفريق معه بقوة في البطولة” .

سنحدث الدكليك وانطلاقتنا الحقيقية أمام الأربعاء

وفي ختام حديثه وعد المهاجم بلمختار بأن تكون الانطلاقة الحقيقية للمولودية في البطولة أمام أمل الأربعاء وقال : “باسم كل اللاعبين نعتذر كثيرا من الحمراوة بعد النتائج السلبية المسجلة وأطمئنهم بأنه لا خوف على الفريق ، وأعدهم بتجاوز مرحلة الفراغ بسرعة وتحقيق الدكليك بداية من المواجهة المقبلة أمام أمل الأربعاء ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P