الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 21 من القسم الثاني هواة “جمعية وهران0 – 0 نصر حسين داي” لازمو تعود مجددا لمرحلة الشك

افترق فريق جمعية وهران ونصر حسين داي على وقع التعادل السلبي في المواجهة التي جمعت بينهما أمس بملعب الحبيب بوعقل في إطار الجولة الـ21 من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، حيث فشل أبناء المدينة الجديدة في تذوق طعم الانتصار للمواجهة الثالثة تواليا، مما أعاد الفريق مجددا إلى مرحلة الشك.

بداية مملة من دون فرص

لم ترتق المواجهة في شوطها الأول لمستوى التطلعات بين مدرستين كرويتين كبيرتين وعريقتين، فبعد إعلان الحكم صافرة البداية بين جمعية وهران والضيف نصر حسين داي حاول كل جانب عدم المخاطرة والتقدم نحو الأمام، وهو ما جعل بداية المباراة مملة ومن دون أي فرص خطيرة تستحق الإشارة.

مقران ضيع أمام شباك فارغة

كانت أخطر محاولة للفريق الضيف نصر حسين داي في الد43، وهذا بعد أن ضيع اللاعب مقران هدفا سهلا أمام شباك فارغة، وهذا اثر تدخل أحد لاعبي جمعية وهران في اللحظة الأخيرة، مبقيا على عذرية شباك حارس مرماه هنان.

الحكم ألغى هدفا لمسعودان

استفاقت لازمو مع مرور الوقت وفرضت بعض الضغط الهجومي على أبناء الملاحة و في الد53 تمكن المدافع المحوري مسعودان من تسجيل هدف، لكن الحكم المساعد رفع الراية، ما جعله الحكم الرئيسي يلغي الهدف بداعي التسلل وسط احتجاجات كبيرة من لاعبي الجمعية.

كرة دواجي حولها الحارس إلى الركنية

رد الجمعاوة كان سريعا في الد80 من خلال توزيعة محكمة للاعب عبو تصل ناحية دواجي الذي سدد بدوره بقوة لكن حارس مرمى النصرية أبعدها بصعوبة للركنية، وبقيت الأمور على حالها لغاية إعلان الحكم عن نهاية اللقاء دون أهداف.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P