الرابطة الأولىالمحلي

مضوي أعفى لقرع وملال ومطراني من مواجهة أهلي البرج

فضل مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين إعفاء بعض الركائز من التنقل إلى برج بوعريريج لمواجهة الأهلي في إطار الدور التمهيدي من كأس الرابطة،  حيث لم يستدعي مدرب الحمراوة كل من لاعبي الوسط لقرع و ملال والمهاجم مطراني ،وهو الثلاثي العائد من الإصابة والذي لم يستعد بعد كامل إمكانياته.

مصمودي وبلقروي خارج حسابات مضوي

خلت قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة كأس الرابطة أمام أهلي برج بوعريريج من إسمي المدافعين المحوريين بلقروي هشام و مصمودي بوعلام ، وهو الثنائي الذي يعاني من الإصابة مما حال دون تواجدهما في مواجهة الكابا ،ليضيع بذلك ثنائي محور دفاع الحمراوة اول مواجهة رسمية لهما منذ فترة طويلة .

طوال وبونوة ضمن قائمة ال18

مثلما كان منتظرا،  إستدعى مدرب مولودية وهران مضوي اللاعبين الجديدين المستقدمين خلال الميركاتو ويتعلق الأمر بالحارس طوال ولاعب الوسط بونوة ليكونا ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة أهلي برج بوعريريج،  وذلك بعد تأهيلهما رسميا من طرف الرابطة المحترفة لكرة القدم عقب تمكن الإدارة من تسديد ديون لجنة المنازعات.

فريفر يعود لقائمة ال18 بعد إستعادته لكامل إمكانياته

ضمت قائمة اللاعبين ال18 المعنيين بمواجهة الدور التمهيدي لكأس الرابطة أمام أهلي برج بوعريريج،  إسم المهاجم الشاب فريفر بومدين والذي عاد من جديد للدخول ضمن خيارات المدرب مضوي خير الدين وذلك بعد إستعادته لكامل إمكانياته البدنية ، وهو الذي كان قد غاب عن الفريق لفترة طويلة نوعا ما بعد الإصابة التي تعرض لها منتصف مرحلة الذهاب.

مضوي إستنجد بنعماني بعد غياب طويل

في ظل غياب المدافعين المحوريين بلقروي ومصمودي بداعي الإصابة،  إضطر المدرب مضوي خير الدين للإستنجاد بالمدافع نعماني ،والذي كان خارج حسابات الطاقم الفني لمولودية وهران منذ لقاء الجولة السادسة من البطولة أمام سريع غليزان بعد إصابة تعرض لها في تلك المقابلة مما أبعده عن المنافسة لفترة طويلة .

قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة البرج

ليتيم ، طوال ، حميدي، فوغلول ، إيزماني، نعماني، بن علي ، بوطيش ، بن عمارة ، قرتيل ، بونوة ، بن تيبة ، قنينة ، بلومي ، بن حمو ، خطاب ، فريفر ، صيام .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P