الرابطة الأولىالمحلي

سريع غليزان .. العمل الجدي ينطلق في مستغانم والكل عازم على إنجاح التربص

انطلق التربص التحضيري لسريع غليزان أول أمس بفندق Az بمستغانم، حيث قرر الطاقم الفني بقيادة سي الطاهر شريف الوزاني التراجع عن التربص بالعاصمة بسبب عدم تمكن الإدارة من الحجز في أحد الفنادق هناك، وقد أظهر لاعبو السريع وكذلك الطاقم الفني عزمهم الكبير على إنجاح هذا التربص الذي سيكون حاسما للتشكيلة من أجل بلوغ الجاهزية البدنية قبل بداية الموسم الجديد.

سيدوم 10 أيام كاملة

ومثلما ذكرناه سابقا، فإن التربص التحضيري الذي دخله كل عناصر الفريق سيقام على مدار 10 أيام كاملة بمدينة مستغانم أين ستتقاسم التشكيلة الغليزانية الفندق مع بعض الأندية التي قد تتواجد هناك خلال الأيام القادمة، ذلك ما سيمنح الفرصة للوزاني من أجل برمجة بعض المباريات الودية.

الجميع يعول على إنجاحه

كما يركز الجميع على التربص الأول للفريق، والذي يقام في مستغانم وفق برنامج الطاقم الفني بعد التشاور مع الإدارة التي فضلت عدم الابتعاد عن غليزان كثيرا من أجل إلتحاق اللاعبين الغائبين. ويعتبر تربص مستغانم بمثابة نقطة انطلاقة حقيقية لكتيبة الوزاني خلال الموسم الجديد.

المستقدمون الجدد كانوا حاضرين

وقد شهد تربص مستغانم الذي دخله السريع استعدادا للموسم الرياضي المقبل تنقل كل اللاعبين الجدد باستثناء الحارس بوسدر الذي بقي بغليزان بسبب المرض، فيما غاب من القدامى كل من سوقار، بوعزة، وعايش لذات السبب على أن يكون التحاقهم بالتشكيلة خلال الأيام القليلة القادمة.

زيدان يستبعد من تربص مستغانم

أفادت مصادر مقربة من إدارة السريع أن هذه الأخيرة برئاسة محمد حمري وفي خرجة كانت منتظرة استبعدت قائد الفريق محمد زيدان بسبب ما أصبح يعرف حاليا بقضية زيدان، فبعد أن قامت الإدارة مؤخرا بمنعه من التدريبات بملعب زوقاري الطاهر واصلت مرة أخرى تهميشه من التشكيلة التي ستشارك في التربص، رغم أنه يملك عقدا مع الفريق.

والأنصار غاضبون من هذه الخرجة

وقد أبدى العديد من أنصار السريع غضبهم الشديد بسبب سوء التسيير الذي تقوم به إدارة حمري حاليا بتهميشها لأبناء النادي والتصرفات التي تقوم بها اتجاههم، سيما في قضية زيدان التي صنعت الحدث مؤخرا، حيث أكدوا أنه كان من الأجدر بحمري الجلوس مع اللاعب إلى طاولة المفاوضات ومناقشة طريقة فسخ عقده وديا وعدم اللجوء لمثل هذه التصرفات التي لا تخدم أي طرف.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P