الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الوالي يدعم مجلس الإدارة ويطالب بإسعاد الحمراوة

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق،  استقبل والي ولاية وهران سعيد سعيود عشية الخميس أعضاء مجلس الإدارة برئاسة محياوي رفقة كل من جباري وبن سنوسي وبن عمر وبسجراري ،وهو الإجتماع الذي تم التطرق فيه لكل كبيرة وصغيرة تخص المولودية في المرحلة الحالية.

الوالي سعيود طالب بتفادي الخلافات ومراعاة مصلحة المولودية

الوالي سعيود كان صريحا وواضحا مع أعضاء مجلس إدارة مولودية وهران عندما طالبهم بضرورة الإبتعاد عن الخلافات والصراعات، و وضع اليد في اليد والعمل مع بعض من أجل المصلحة العامة للنادي .ولقد أصر الوالي على ضرورة لم شمل كل الأطراف الفاعلة في بيت الحمراوة سواء مسيرين أو لاعبين قدامى أو أنصار.

أكد استعداد السلطات لمواصلة تقديم الدعم المالي مع السعي لقدوم شركة وطنية

الوالي السابق لولاية سعيدة أكد استعداده رفقة السلطات المحلية على تقديم الدعم المالي اللامشروط للمولودية وضمان مصادر تمويل جديدة للنادي.  كما توقف الوالي سعيود عند قضية الشركة الوطنية عندما أكد مواصلة سعيه وعلى أعلى مستوى من أجل تمكين المولودية من الاستفادة من شركة وطنية.

طالب أعضاء مجلس الإدارة بإسعاد الحمراوة وفقط

ولقد كانت رسالة الوالي سعيد سعيود لأعضاء مجلس الإدارة واضحة ،عندما طالبهم بالعمل وتشكيل فريق قوي من أجل هدف واحد ووحيد ، وهو إسعاد ملايين الحمراوة في مختلف أنحاء الوطن . ولقد تمنى الوالي سعيود أن يكون فأل خير على المولودية ويستعيد الفريق مجده الضائع ويعود لمنصات التتويج.

بن عمر : “لقاؤنا مع الوالي كان مثمرا وهو مشكور على وقفته”

أكد عضو مجلس إدارة مولودية وهران بن عمر سفيان بأن اللقاء مع الوالي كان مثمرا وقال في هذا السياق: “لقاؤنا مع السيد الوالي كان مثمرا جدا ، حيث أكد استعداد السلطات لتقديم كل الدعم المالي والمعنوي للمولودية وهو مشكور على ذلك ،  كما طالبنا بتفادي كل الخلافات والعمل من أجل إسعاد الحمراوة و إعادة الهيبة للمولودية.”

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P