الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت … بلعطوي عمر يعول على إنجاح تربص الشلف

دخل فريق شبيبة تيارت في تربص مغلق في مدينة الشلف وبالضبط بنزل الهادف وسط المدينة ، حيث أكدت لنا بعض المصادر أن إدارته اتخذت كافة الإجراءات الإدارية اللازمة مع مديرية الشباب والرياضة ، وهو التربص الذي يخصص للجانب التقني التكتيكي ولعب مقابلات ودية، وحتما سيكون فرصة مواتية للاعبين من أجل ربح مكان في التشكيلة الأساسية ،وبالتالي هذا التربص سيساهم مساهمة كبيرة في الانسجام وبناء لحمة جديدة بين اللاعبين والطاقم الفني.

التربص سيتواصل إلى يوم 23 أكتوبر

هذا، وسيتواصل تربص الشلف المغلق إلى غاية 23 من شهر أكتوبر ، حسب ما أكده لنا مصادر قريب من بيت الفريق، أي أن فريق الشبيبة يتربص بالشلف لمدة 12 يوما ، حيث يكتسي هذا التربص أهمية كبيرة حتى يركز اللاعبون على العمل فقط ، ودخول غمار البطولة بقوة خاصة المواجهة الأولى أمام مولودية سعيدة.

سيخصص للمواجهات الودية والجانب التقني التكتيكي فقط

في ذات السياق، علمنا من مصادرنا المقربة من الطاقم الفني لفريق الشبيبة أن هذا التربص سيخصص للجانب التقني التكتيكي ولعب مقابلات ودية والبحث عن الانسجام بين اللاعبين القدماء والجدد الذي يكتسي أهمية كبيرة في كرة القدم المعاصرة ، مادام أن هذا التربص سيساهم كثيرا في تقوية اللحمة ما بين اللاعبين ويجعلهم عائلة واحدة.

الفريق سيخوض أربعة مباريات ودية

من جهة أخرى، سيخوض فريق الشبيبة أربعة مواجهات ودية على الأقل في تربص الشلف ، في ظل وجود فرق تتربص بهذه المدينة ، وبالتالي فإن الشبيبة مقبلة على لعب عدة مواجهات ودية.

اللاعبون مطالبون باستغلال هذا التربص أحسن استغلال

سيكون لاعبو فريق الشبيبة مطالبين باستغلال هذا التربص أحسن استغلال، حتى يستفيدوا منه كثيرا ويكون تربصا ناجحا بامتياز، خاصة أن الارتفاع مهم جدا لهم من الناحية البدنية ، وبالتالي عليهم العمل بكل جدية في هذا التربص حتى يكونوا على أتم أهبة الاستعداد لخوض البطولة.

كل الشروط مهيأة حتى يكون تربصا ناجحا

كذلك كل الشروط مهيأة بهذا المركز من غرف مميزة مهيأة بكل المرافق الضرورية فضلا عن المطعم والمنشآت الرياضية من ملاعب وقاعات متعددة الرياضات وقاعات لتقوية العضلات ومسابح نصف أولمبية، بالإضافة إلى قاعات للاجتماعات وقاعات للمحاضرات، وبالتالي كل المؤشرات توحي أن تربص الشلف سيكون ناجحا وبامتياز.

إذابة الجليد  بين فريقي شبيبة تيارت و مستقبل وادي سلي

كان في استقبال وفد شبيبة تيارت رئيس مستقبل وادي سلي رشيد شيرانو  ،ومدير مركب بومرزاق محمد،  بن عامر مراد وقد تم الصلح بين الفريقين بعد أحداث الموسم الماضي أين تم الاعتداء على لاعبي الشبيبة عند مدخل مركب بومرزاق محمد من طرف أشخاص محسوبين على إدارة  فريق مستقبل وادي سلي ورئيس الفريق رشيد شيرانو.

مهدي ع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P