الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان … الإدارة تحاول إقناع بن شاذلي من جديد

بعد تقديمه للاستقالة نهاية الأسبوع عن طريق رسالة إلكترونية  ،بعثها  للإدارة أكد فيها انسحابه من تدريب الزرقاء لازال مسيرو  وداد تلمسان يحاولون التوصل لاتفاق مع المدرب جمال بن شاذلي بغية العودة لمزاولة مهامه من جديد ،حيث كشفت مصادر لا يرقى لها الشك أن الإدارة  ربطت اتصالها مرة أخرى بالمدرب السابق لجمعية وهران من أجل  تفاوضه حول العودة لمهامه لكن ،هذه المحاولة لم تأتي بالجديد.

لا يرد على اتصالات الإدارة

وعلى الرغم من محاولات إدارة الفريق ،للاتصال بالمدرب بن شاذلي إلا أن هذا الأخير ،لا يرد على المكالمات الهاتفية مثلما كشفته مصادرنا ،وهو الأمر الذي يؤكد أن المدرب لا يرغب في العودة إلى العارضة الفنية لأسباب تبقى غير مفهومة ،خاصة وأن الإدارة قد قبلت الشرط  الذي وضعه مقابل العودة إلى مباشرة مهامه على رأس العارضة الفنية ،مما يوحي أن المشاكل المالية التي عانى منها الفريق قد أفقدت المدرب السابق لاتحاد البليدة الرغبة في العودة  إلى الوداد.

وفرت  له راتبا شهريا

هذا وقد أكدت الأصداء الواردة من بيت الوداد أن الإدارة قد وافقت على شرط المدرب بن شاذلي المتمثل في تسديد راتب شهري واحد ،حيث قد وفرت المبلغ المذكور ، و لم تبق سوى عملية تسليمه ،هذا زيادة على منحة الفوز على شباب بلوزداد.

الأنصار طالبوا بعودته

هذا وقد كان  جل أنصار وداد تلمسان قد طالبوا بعودة المدرب بن شاذلي للوداد  ،حيث اعتبروا أن الفريق يبقى بحاجة للاستقرار في الظرف الحالي ،وأن استقالة المدرب ستعود بالسلب لا محالة على مشوار الفريق ،في المنافسة الرسمية  خاصة وأن الوداد تنتظره مباريات أقل ما يقال عنها أنها صعبة بالنظر إلى نوعية المنافسين الذين سيتبارى معهم سواء في لقاءات البطولة أو حتى في منافسة كأس الرابطة.

تحسن نتائج الفريق على يده هو السبب

ولم تأتي مطالبة أنصار الوداد بعودة المدرب بن شاذلي من العدم ،حيث رأوا أن الفريق بحاجة لخبرة بن شاذلي خاصة وأنه استطاع المساهمة في جمع 13 نقطة من أصل 10 مباريات منذ توليه للعارضة الفنية ،حيث عرف كيف يخرج الزرقاء من دوامة النتائج السلبية، وهي الحصيلة التي كادت أن تكون أفضل لولا الإضراب الذي دخل فيه أشباله بعد لقاء الجولة 17 ضد نجم مقرة والذي أعادهم إلى نقطة الصفر.

الرابطة تحدد موعد مباراة الشلف وسوسطارة

أعلنت الرابطة الوطنية تاريخ مواجهتي الجولتين 21 والتي سيستقبل  فيها الوداد  جمعية الشلف على أرضية ميدان العقيد لطفي، و التي  ستلعب يوم 15 أو 16 من الشهر الجاري، على أن يتنقل  للعب  الجولة 22 بالعاصمة أمام  اتحاد العاصمة يوم 22 ماي.

ياسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P