غير مصنف

فيما غادر اللاعب دون رجعة … إدارة نيس الفرنسي تأمل في بقاء عطال

أبقى فلورنت غيزولفي، المدير الرياضي لنادي نيس الفرنسي، على نوع من الغموض بشأن مستقبل الدولي الجزائري يوسف عطال، مع فريقه الذي يرتبط معه بعقد ينتهي يوم 30 جوان 2024. ولم يلعب “محارب الصحراء” أي مباراة مع نيس منذ أن أوقفته إدارة النادي في منتصف شهر أكتوبر الماضي؛ بسبب منشور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أوصله إلى أروقة محكمة جنايات مدينة نيس الفرنسية. وقال غيزولفي في حوار مع صحيفة “نيس ماتان” الفرنسية، نشر جزء منه موقع “فوت ميركاتو”: “اليوم لا يوجد أي شيء (بشأن مستقبل عطال)، سيكون هناك أولًا قرار قضائي يوم 3 جانفي، ثم كأس أمم أفريقيا، ثم سنرى الباقي؛ لكنه اليوم مرتبط بعقد معنا”.

ويعتبر هذا هو التعليق الثاني من نيس بخصوص مستقبل يوسف عطال بعدما أدلى الإيطالي فرانشيسكو فاريولي، مدرب الفريق، في الأيام الأولى من شهر ديسمبر بتصريحات فتح فيها الباب ضمنيًا لبقاء اللاعب الجزائري مع النادي حتى انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي على الأقل.

وينتظر أن تكشف محكمة جنايات نادي نيس، يوم 3 جانفي القادم، عن قرارها بشأن قضية يوسف عطال نجم منتخب الجزائر ونادي نيس بسبب منشوره في مواقع التواصل الاجتماعي.وكانت المحكمة الفرنسية قد طالبت، بسجن عطال لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ، مع تغريمه بمبلغ 45 ألف يورو، وإلزامه بنشر قرار المحكمة لمدة شهر واحد في حسابه الشخصي “إنستغرام”.

وعاد عطال، إلى الجزائر لقضاء عطلة قصيرة قبل الدخول في معسكر منتخب “الخضر” الخاص بالتحضير لكأس أمم أفريقيا 2023، والمنتظر أن ينطلق في الجزائر يوم 26 ديسمبر الحالي. وظهر اسم عطال في القائمة الأولية لمنتخب الجزائر المعنية بخوض “كان” 2023، والمكونة من 55 لاعبًا، كما أنه من المنتظر أن يحضر في القائمة النهائية للمدرب جمال بلماضي، رغم عدم صدور الحكم بشأن قضيته في أروقة المحاكم الفرنسية بعد.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P