الرابطة الأولىالمحلي

بوعكاز : ” مستوى الأندية متقارب والفوز أمام شلغوم العيد سيحررنا”بوعكاز : ” مستوى الأندية متقارب والفوز أمام شلغوم العيد سيحررنا”

تحدث مدرب مولودية وهران معز بوعكاز عن الوضعية التي يتواجد فيها الفريق والتي وصفها بالصعبة لكن ليست خطيرة ، بالنظر لوضعية كل الأندية وقال في هذا السياق: “صحيح أن الوضعية صعبة في ظل البداية غير الموفقة في البطولة ،  لكن ليست خطيرة بالنظر لوضعية الأندية المتقاربة في جدول الترتيب ” .

تسع نقاط فقط تفصلنا عن الوصيف وهذا ما يؤكد المستوى المتقارب

التقني التونسي تحدث عن المستوى المتقارب للأندية في ظل فارق النقاط القريب وقال في هذا السياق: “لا يفصلنا عن صاحب المرتبة الثانية سوى تسع نقاط فقط ، وهذا ما يؤكد المستوى المتقارب بين جميع الأندية وأعتقد أن تحقيق نتيجة أو نتيجتين إيجابيتين سيحسن كثيرا من وضعيتنا في جدول الترتيب العام ” .

المجموعة بحاجة لانتصار وحيد أمام شلغوم العيد من أجل التحرر

المدرب السابق لنجم المتلوي التونسي أكد بأن المجموعة تعاني من عقدة ويلزمها انتصار للتحرر وقال : “المجموعة بحاجة لانتصار وحيد فقط من أجل التحرر من العقدة التي تعاني منها ، فاللاعبون يتواجدون تحت ضغط نفسي رهيب في ظل التعثرات المتتالية وتحقيقهم لفوز واحد فقط في مباراة شلغوم العيد المقبلة سيحررهم في ظل كل الضغوطات المفروضة عليهم ” .

أي فريق معرض لمرحلة فراغ ولسوء حظنا أنها صادفتنا مع بداية الموسم

بوعكاز أوضح بأن فريقه دخل ومنذ بداية الموسم في مرحلة فراغ دامت طويلا وقال : “أي فريق مهما كان اسمه معرض للدخول في مرحلة فراغ ، ولسوء حظنا أن مرحلة الفراغ هذه صادفتنا مع بداية الموسم ودامت طويلا في ظل عجزنا عن تحقيق أي انتصار لسبع مباريات متتالية وهي الوضعية المقلقة كثيرا ” .

ما قدمه الفريق أمام بسكرة ثم لياسما يبعث على التفاؤل

مدرب إتحاد سيدي بلعباس سابقا عاد للمواجهة الأخيرة أمام اتحاد العاصمة وقبلها أمام بسكرة ، حيث بدا راضيا عما قدمه فريقه وقال: “ما قدمه الفريق في المباراة الفارطة أمام إتحاد العاصمة وحتى قبلها أمام لياسما يبعث كثيرا على التفاؤل ، حيث أظهرت التشكيلة العديد من المؤشرات الإيجابية خاصة من ناحية المردود وذلك طبعا بغض النظر عن نتيجة اللقاء” .

دلة لا يتحمل مسؤولية التعثر أمام بسكرة وكرة القدم لعبة جماعية

وبعودته لمباراة بسكرة رفض المدرب السابق لأهلي برج بوعريرج تحميل الحارس دلة كراشاي مسؤولية التعثر وقال : “لا يمكن تحميل الحارس دلة مسؤولية التعثر أمام بسكرة لأن كرة القدم لعبة جماعية،  فقبل تحميل دلة المسؤولية يجب تحميلها للاعب الذي كان أمام الكرة لحظة توزيعها في الهدف الأول واللاعب الذي ارتكب المخالفة في لحظة الهدف الثاني ” .

لم أستقر بعد على التشكيلة المثالية

مدرب الحمراوة أوضح بأن الوقت لم يكن في صالحه في ظل مواصلته رحلة البحث عن التشكيلة المثالية عندما قال : “قدومي تزامن مع تواجد الفريق في مرحلة فراغ وأزمة نتائج وهذا ما جعلني أدخل في سباق مع الزمن لضبط التشكيلة المثالية وذلك من خلال منح الفرصة لكل اللاعبين وهذا ما يستغرق نوعا من الوقت” .

أصبحنا نجد أنفسنا كالأيتام سواء في المباريات أو التدريبات

مدرب شبيبة الساورة سابقا إلى أبى إلا أن يتوقف عند حالة الفراغ الإداري وقال : “المولودية تعيش حالة فراغ إداري حيث أصبحنا نجد أنفسنا كالأيتام سواء في المباريات الرسمية أو التدريبات ،في وقت كان من المفترض أن يقف كل المسيرين بجانب الفريق في هذه المرحلة الصعبة لتجاوز أزمة النتائج ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P