الرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يتلقون أول خسارة هذا العام وأعراب في قفص الإتهام

تلقت مولودية وهران أول خسارة لها هذا الموسم وذلك بمناسبة مواجهة الجولة العاشرة أمام إتحاد العاصمة بملعب بولوغين، حيث إنهزمت تشكيلة المدرب بلعطوي بثنائية نظيفة وهي الخسارة التي ساهم فيها وبشكل كبير الحكم أعراب، والذي حدد النتيجة النهائية للمواجهة بقراراته التحكيمية والتي جاءت ضد “الحمراوة” وخدمت تشكيلة “سوسطارة”.

كل شيء كان في صالح المولودية في المرحلة الأولى

كانت كل المؤشرات توحي بأن تشكيلة مولودية وهران ستواصل في ديناميكية النتائج الإيجابية في مواجهة إتحاد العاصمة، وذلك بعدما قدمت تشكيلة المدرب بلعطوي شوط أول مثالي وكانت أفضل بكثير من أبناء “سوسطارة”، بعدما فرض رفقاء القائد ليتيم منطقهم وسيطروا على مجريات المرحلة الأولى وكان بإمكانهم تسجيل أكثر من هدف لولا التسرع ونقص التركيز.

منعرج المواجهة جاء في الدقيقة45 بطرد مصمودي

كان منعرج مواجهة إتحاد العاصمة ومولودية وهران في الدقيقة الأخيرة من المرحلة الأولى، عدما أشهر الحكم أعراب البطاقة الحمراء مباشرة في وجه قلب دفاع “الحمراوة” مصمودي، بحجة عرقلته للاعب “لياسما” كودري الذي كان متجها لوحده للمرمى، وهي اللقطة التي قلبت تماما موازين القوى في اللقاء.

عرقلة مصمودي لكودري لم يراها سوى أعراب

البطاقة الحمراء التي تلقاها مدافع “الحمراوة” مصمودي كانت خيالية وغير مستحقة إطلاقا، بحكم أن اللقطة لم يراها سوى الحكم أعراب فقط، حيث كان سقوط هداف إتحاد العاصمة لوحده وبعد عرقلته لنفسه بعيدا عن أي إحتكاك من طرف قلب دفاع “الحمراوة”، وهي اللقطة التي أثارت جدلا كبيرا واستياء شديدا من الجميع.

المولودية إنهارت في المرحلة الثانية بعد النقص العددي

المرحلة الثانية من المواجهة شهدت سيناريو آخر تمثل في إنهيار تشكيلة المدرب بلعطوي وذلك بسبب النقص العددي، حيث عرف لاعبو الإتحاد كيف يصلون لمرمى “الحمراوة” في مناسبتين مستغلين بذلك خروج المدافع مصمودي بالبطاقة الحمراء ثم طرد الحارس ليتيم، في لقطتين شكلتا منعرجا حاسما للمواجهة.

“الحمراوة” لا يجب أن يخجلوا من هذه الهزيمة

رغم مرارة الهزيمة الأولى التي تلقتها مولودية وهران منذ بداية الموسم، إلا أن هذه الخسارة لا يجب إطلاقا أن تؤثر في “الحمراوة” والذين كانوا قادرين على العودة على الأقل بنقطة التعادل من ملعب عمر حمادي، لولا الحكم أعراب الذي ساهم وبطريقته الخاصة في تحقيق إتحاد العاصمة للفوز أمام “الحمراوة”.

مصمودي: “أقسم بالله أنني لم ألمس كودري والحكم هو الذي هزمنا”

بدا قلب دفاع مولودية وهران مصمودي بوعلام متأثرا من الهزيمة أمام إتحاد العاصمة وحمل مسؤوليتها للحكم أعراب عندما قال: “أقسم بالله أنني لم ألمس اللاعب كودري والبطاقة الحمراء كانت خيالية، وليس إتحاد العاصمة هو الذي فاز علينا بل الحكم أعراب بقراراته التحكيمية، ولولا تلك القرارات التحكيمية القاسية لما فاز علينا الإتحاد “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P