نجوم الجزائر

عطال يشكر الجميع على مساندته

نشر الجزائري يوسف عطال (27 عاما) مدافع فريق نيس، قصة قصيرة (ستوري) عبر منصّة إنستغرام في أول تعليق رسمي له بعد وضعه تحت المراقبة القضائية من قبل السلطات الفرنسية، إبان دعم اللاعب للقضية الفلسطينية. و اعتقلت الشرطة عطال مساء الخميس، وخضع لتحقيق داخلي، قبل إطلاق سراحه بكفالة ووضعه تحت المراقبة القضائية. وكتب عطال عبر إنستغرام: “شكرًا لكم جميعًا، نلتقي قريبا”.. مع ملاحظة أن اللاعب دفع كفالة قدرها 80 ألف دولار، وممنوع من السفر خارج فرنسا إلى حين إشعار آخر، باستثناء السفر للمباريات الدولية مع المنتخب الجزائري.

من المنتظر أن تقام محاكمة رسمية لعطال في 18 ديسمبر المقبل، ليستمر غيابه عن فريق نيس الذي لم يلعب بقميصه أي مباراة منذ أن نشر تضامنه مع القضية الفلسطينية منتصف أكتوبر الماضي، نتيجة إيقافه من النادي ورابطة الدوري الفرنسي. فور انتشار الأخبار، أعلن نجوم منتخب الجزائر تضامنهم المطلق مع عطال وكانت البداية من القائد رياض محرز الذي كتب عبر منصاته الرسمية: “تحل بالقوة أخي”.. ثم أضاف في منشور آخر: “دعمنا لشجاعة عطال في هذه المحنة، والقضية أخذت أبعادًا غير لائقة”.

وكتب نجم فاتح كاراغومروك التركي، سفيان فيغولي: “القوة لأخي” وكتب مهاجم كورتيبا البرازيلي إسلام سليماني: “كن قويا يوسف”. أما مهاجم السد القطري بغداد بونجاح فنشر: “دعمنا لك أخي”. وكتب رامي بن سبعيني من بوروسيا دورتموند: “القوة لك أخي”. وأوضح مدافع فريق ليتشي الإيطالي، أحمد توبة، استغرابه ودعمه من تطورات قضية عطال، وكتب عبر منصاته الرسمية في منصات التواصل: “دعمي المطلق لأخي يوسف عطال..أنا متفاجئ من هذا التحول غير العادي في القضية، نحن جميعًا معك أخي”.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P