الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد العسافية … ما تصعب حاجة على الرجال .. والطلعة ماهيش موحال

التألق بأبسط الإمكانيات والوسائل مهمة صعبة جدا ، وإذا كان الجميع داخل الميدان الرياضي يقر بأن غياب الأموال لا يمكن تحقيق الإنجازات والألقاب ، فإن هناك من ينطلق بإرادته وطٌموحه لفرض كلمته ومنطقه. ومن بين النوادي التي تغلب طاقمها على العديد من الاعتبارات والحسابات نذكر إتحاد العسافية بالأغواط وينبغي الإشادة بأبنائه الذين أبانوا عن صلابة ومثابرة كبيرتين ، فهم لم يخيبوا كل الآمال المعلقة عليهم من طرف جمهورهم ومتتبعيهم في بداية الموسم الكٌروي الجديد 2023 / 2024. بعد الظهور المتميّز للتشكيلة في الجولات الأربع الأولى من بطولة القسم الجهوي الثاني لرابطة ورقلة ، حيث كان رفقاء القائد سفيان جعمات في الموعد فوق أرضية الميدان وقدموا مستويات جيدة جماعيا وفرديا ، وكل من تابع لقاءات أصحاب الزي الأزرق والأبيض تأكد من أن طريقة لعبهم الجميلة وتوظيف رغبتهم وحيويتهم لإثبات قدراتهم وجدارة فريقهم.

كما أنهم وضعوا في حسبانهم مشاعر الأنصار وقيمة وفائهم. ويتواجد ممثل مدينة الأصالة والكرم بعد إفرازات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في المركز الثالث بمجموع 07 نقاط. وعلى بعد خطوة واحدة من الرائد وداد الإسماعيلي للقرارة وهو وضع مناسب للعب الأدوار الأولى ، ولم يتوان الطاقم الفني بقيادة المدرب الفذ عبد الكريم عماري عن تقديم الثناء والشكر للاعبين نظير أدائهم المٌشرّف والذي سمح لهم بالبصم على بداية رائعة ، ومن الأشياء الإيجابية في التعداد الذي تم الاعتماد عليه هو المراهنة على عنصر الشباب وهي رسالة للجميع أن مكان الشبان هو في الميدان وليس استدعاءهم من أجل استكمال القائمة فقط ،

وبعدما أثبتت عناصر الإتحاد أحقيتهم بالتنافس على الصعود تعاهد الأنصار الأوفياء على تدعيمهم ومساندتهم إلى غاية نهاية المطاف ، وإذا كان المشوار لا يزال طويلا فإنهم يتمنون أن تتواصل مسيرة الاستقرار والنتائج الإيجابية ، خاصة في ظل تواجد إدارة مكافحة لا يمكن إنكار ما تقدمه ، لكن في المقابل هم يطالبون من كل أغنياء العسافية والسلطات أن يقفوا إلى جانب الفريق لتحقيق الأهداف المنشودة ، وعلى رأسها الصعود.

عمر. ذ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P