الأولىالرابطة الأولىالمحلي

عشيو : “التحكيم حرمنا من الفوز أمام الساورة والاتحاد مستهدف”

فتح المدير الرياضي لإتحاد العاصمة حسين عشيو النار على الحكم غربال ومساعده الأول إيتشعلي ، حيث حملهما مسؤولية التعثر أمام الساورة وقال : “كنا تستحق الفوز على الساورة لكن الحكم غربال ومساعده إيتشعلي كانا لهما رأي آخر وحرمانا من النقاط الثلاثة بعد إلغاء هدف بن حمودة الشرعي . مباراة الساورة أكدت مرة أخرى بأن الاتحاد بات مستهدفا لأنها ليست المرة الأولى التي نعاني فيها مع التحكيم” .

لو كان فريقا آخر لأصبح يلعب على السقوط ونطلب تدخل رئيس الفاف

اللاعب الدولي السابق ناشد رئيس الفاف عمارة شرف الدين للتدخل في ظل الحقرة التي يعانيها الاتحاد، وقال : “إتحاد العاصمة يعاني حقرة كبيرة خاصة من التحكيم ، ولو كان فريق آخر تعرض لهذه الحقرة لو كان راه يلعب على الطيحة . نتمنى أن تكون لرئيس الفاف عمارة ردة فعل و يتدخل لإصلاح كرة القدم الجزائرية والتي لن تتطور بمثل هذه الصور” .

أنا دائما أحمي اللاعبين والطاقم الفني وأتحمل المسؤولية عند التعثر

لاعب إتحاد سيدي بلعباس  السابق أبى إلا أن يخلي مسؤولية التعثر عن لاعبيه والطاقم الفني عندما ، قال : “أتحمل دائما المسؤولية عند التعثر ولو أن الجميع شاهد الحقرة التي تعرضنا لها أمام الساورة . أنا دائما أعمل على حماية اللاعبين والطاقم الفني خاصة بعد التعثرات ، بالمقابل أحملهم المسؤولية عند الإنتصارات والنتائج الإيجابية وهذا دوري كمسؤول عن الفريق ” .

أطراف من داخل الفريق لا تحب الخير له والحديث في جوان

وفي ختام حديثه ضرب المدير الرياضي لإتحاد العاصمة عشيو موعدا لمنتقديه مع نهاية الموسم، وقال : “إتحاد العاصمة يبقى واقفا دائما رغم أن هناك أطراف داخل الفريق لا تحب له الخير . على كل حال البطولة تبقى طويلة وسنواصل بكل قوة لتحقيق الهدف ، وأضرب موعدا لبعض الأطراف في جوان وأنا متأكد بأن الاتحاد سيحقق الهدف المسطر ” .

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P