الأولىنجوم الجزائر

ماندريا: “المنتخب يملك تشكيلة رائعة و يتنافس على كان 2024”

تحدث الحارس المرمى الدولي الجزائري، أنطوني ماندريا عن مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار، وكان “الخضر” قد رسموا تأهلهم إلى “الكان”، بعد فوزهم على منتخب النيجر شهرمارس الماضي، وقبل جولتين من انتهاء التصفيات. وقال أنطوني ماندريا: “المدرب (جمال بلماضي) لا يستدعيك إلّا عندما تكون جيّدا مع ناديك. أُحاول تحسين المستوى لِفرض نفسي والمشاركة في كلّ مباراة دولية للخضر.

وإذا كنت محظوظا وشاركت أساسيا، فلن أدّخر جهدا لِتقديم الأفضل ومساعدة المنتخب الوطني الجزائري”.وخاض أنطوني ماندريا (26 سنة) ثلاث مقابلات دولية مع “محاربي الصحراء” منذ العام الماضي، إحداها رسمية.وأضاف في تصريحات لِموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي نشرها: “لدينا تشكيلة جيّدة من لاعبين رائعين للمنافسة إفريقيًّا، وحتى على الساحة الدولية. إنه لأمر مُمتع للغاية أن تُمثّل ألوان الجزائر. هناك مستقبل وسأفعل كل شيء لأكون جزءًا منه.

تأهلنا في أربع مقابلات تصفوية لِكأس إفريقيا للأمم القادمة. كلّ شيء جيّدا في بيت المنتخب الوطني، سواء من ناحية الرّعاية أو الأجواء السائدة هناك. نملك كلّ مقوّمات التنافس مع أقوى المنتخبات، وتسجيل حصيلة إيجابية في البطولة الإفريقية المُقبلة”.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P