الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 3 من بطولة ما بين الجهات ” مديوني وهران 0 – 0 نصر السانيا ” داربي وهران ينتهي بلا غالب ولا مغلوب

انتهت المباراة المحلية ما بين مديوني وهران ونصر السانيا التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بملعب الحبيب بوعقل في إطار الجولة الثالثة من عمر بطولة ما بين الجهات للمجموعة الغربية بنتيجة التعادل السلبي. هذه المباراة التي افتقدت للأهداف كانت مثيرة في أغلب فتراتها حيث كان التنافس شديدا ما بين الفريقان اللذان حاولا تدعيم رصيدهما بالنقاط الثلاثة، لكنهما عجزا عن الوصول إلى الشباك. هذه النتيجة تعتبر سلبية بالنسبة لمديوني وهران الذي لم يذق هذا الموسم طعم الفوز بعدما خسر مبارتين على التوالي وتعادل في الثالثة داخل الديار أمام نصر السانيا، حيث لم يتمكن هكذا من الظفر سوى بنقطة واحدة بعد مرور ثلاثة جولات من انطلاق المنافسة.

المباراة كانت مثيرة ورائعة حيث تخللتها محاولات عديدة من كلا الطرفين، سيما لاعبي مديوني وهران الذين ضيعوا العديد من الفرص السائحة للتسجيل خاصة من طرف اللاعب، بن جلول معاد الذي كاد أن يفتتح باب التسجيل في المرحلة الأولى، لكن الحظ لم يكن حليفه. أما خلال المرحلة الثانية، فحاول لاعبوا نصر السانيا الوصول لشباك مرمى المنافس، لكن من دون جدوى بسبب نقص الفعالية من جهة وغياب التركيز أمام إطار مرمى المنافس من جهة أخرى.

شهدت ذات المرحلة عدة هجمات من طرف لاعبي السانيا قايد وبوحفص لكن الكرة أبت أن تدخل شباك الخص، لتبقى الأمور على حالها وتنتهي المباراة بنتيجة التعادل السلبي. بهذا التعادل، يقفز نصر السانيا في الترتيب العام إلى المرتبة السابعة برصيد خمسة نقاط وبفارق نقطتين عن ثلاثي المقدمة، في حين تتواصل معاناة مديوني وهران في المراتب الأخيرة من سلم الترتيب.

نشنيش سيدي محمد (مدرب نصر السانيا):“الحظ لم يحالفنا من أجل تحقيق الفوز”

نشنيش سيدي محمد
نشنيش سيدي محمد

 “لقد حضرنا لداربي مثير مع الجار مديوني وهران. لقد واجهنا خصم قوي وهو الذي أدى مباراة في المستوى. كما أن لاعبينا كانوا حاضرين بقوة حيث ضيعنا عدة فرص سائحة للتسجيل. لقد كانت لنا إرادة قوية من أجل تحقيق الفوز ولكن الحظ لم يكن حليفنا. صراحة انطلقنا متأخرين في التحضيرات لكننا مع المباريات كونا فريقا قوي وسنواصل العمل ونكثف الجهود من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.”

بن داني طارق (لاعب نصر السانيا):“واجهنا خصما قويا”

بن داني طارق
بن داني طارق

 “المقابلة لم تكن سهلة صراحة ضد فريق مديوني العريق في داربي جد صعب، خاصة وأن الخصم كان جريحا بعدما خسر المباريتين الأولى والثانية في البطولة. فالمباراة التي جمعتنا معهم كانت صعبة وهدفهم كان الفوز ونحن كذلك كان هدفنا هو تحقيق الفوز. طموحنا دائما هو تحقيق الصعود إن شاء الله.”

صالحي ياسين (لاعب مديوني وهران):“نقطة خير من والو”

صالحي ياسين
صالحي ياسين

 ” مواجهة الجار نصر السانيا كانت مثيرة للغاية، حيث نجحنا في حصد أول نقطة لنا مند انطلاق المنافسة هذا الموسم. صحيح بأننا كنا نبحث عن تحقيق الفوز لكن كما يقال “نقطة خير من والو”. علينا بمواصلة العمل من أجل تدارك الوضع خلال الجولات المقبلة.”

تغطية: أسامة شعيب/إعداد: محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P