الأولىرياضات أخرىمختلف الرياضات

عبد الرحمن حماد: “نحن في اللمسات الأخيرة والجزائر جاهزة لإنجاح التظاهرة”

أكد وزير الشباب والرياضة، عبد الرحمن حماد بالجزائر العاصمة، أن الاستعدادات لاحتضان الألعاب العربية (الجزائر 2023)، بلغت مرحلتها الأخيرة والجزائر باتت “جاهزة” لإنجاح هذه التظاهرة الرياضية الكبيرة.  وصرح الوزير على هامش زيارة تفقدية قادته إلى عدد من الأماكن التي ستحتضن الحدث الرياضي العربي، أن “الأمور بلغت اللمسات الأخيرة والجزائر جاهزة لاحتضان التظاهرة، بداية من وصول الوفود على مستوى المطار، إلى مقرات الإقامة وأماكن إجراء المنافسات”.

وأضاف: “رغم أننا في موسم الاصطياف الذي يعرف اكتظاظا كبيرا في المطار إلا أن المشرفين عليه جاهزون لتسهيل وصول الوفود العربية المشاركة”.  وخلال هذه الزيارة، وقف الوزير على عدد من المرافق التي ستكون معنية بهذا الحدث الرياضي العربي، حيث كانت البداية من القرية العربية بزرالدة وهي مقر إقامة أغلبية الرياضيين والمتمثلة في فندقي “مازافران” و “الرمال الذهبية”، برفقة وزير السياحة والصناعة التقليدية، مختار ديدوش.

ليتنقل بعدها إلى المركب الاولمبي محمد بوضياف، وتحديدا القاعة البيضاوية وملعب 5 جويلية الذي سيحتضن حفلي الافتتاح والاختتام. ليزور بعدها القاعتين متعددتي الرياضات بكل من الأبيار وحيدرة. ليشد الرحال عقب ذلك إلى القاعة متعددة الرياضات ببرج الكيفان، لتنتهي جولته التفقدية بمطار الجزائر الدولي الجديد للقيام بمحاكاة استقبال ضيوف الجزائر.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P