الرابطة الأولىالمحلي

الوداد يحضر لمباراة شلغوم العيد

تحسبا للقاء الجولة الـ 30 من عمر الرابطة المحترفة الأولى، الذي ينتظره السبت المقبل بملعب العقيد لطفي بتلمسان أمام الضيف هلال شلغوم العيد، يواصل فريق وداد تلمسان تحضيراته وذلك بعد استئنافه للتدريبات يوم الأحد. هي المواجهة التي ستكون فيها تشكيلة سليماني أمام مهمة صعبة. فزيادة على ضرورة حفظ ماء الوجه ومحو أثار التعثرات المخزية الأخيرة، فإنها تجد نفسها أمام فريق بحاجة للنقاط من أجل ضمان البقاء، على عكس الوداد الذي سقط بشكل رسمي مما يتطلب على اللاعبين التحلي بروح المسؤولية وإثبات النزاهة حتى لا يؤثرون على الفرق التي تتنافس من أجل تحقيق البقاء.

سليماني برمج مباراة تطبيقية

بالعودة إلى تحضيرات التشكيلة للقاء السبت المنتظر أمام الضيف هلال شلغوم العيد، فإن الطاقم الفني قد برمج، أول أمس، مباراة تطبيقية بغية إعطاء فرصة للعناصر الشابة من أجل الإحتكاك ببعضها البعض، وكسب وقت إضافي في أرجلها تحسبا للموسم المقبل، بما أن الإدارة تعول على الشبان خلال بطولة الموسم المقبل وهو الأمر الذي يتطلب تحضيرها جيدا منذ الآن، حتى ولو أن مردود البعض لم يرق إلى التطلعات، خاصة وأن لعب ورقة الصعود من القسم الثاني يتطلب عناصر ذات خبرة كافية ومستوى جيد.

كركار يعود للفريق

في إطار الحديث عن تحضيرات الفريق للمباراة المقبلة، فقد شهدت التشكيلة عودة اللاعب كركار بعد غياب فاق الشهر، وذلك بسب مشكل عدم توفير الإدارة للإقامة الخاصة باللاعبين الذين يقطنون خارج الولاية، مما حتم على هذه العناصر التوقف عن التدريبات إلى حد الآن باستثناء المهاجم مباركي سيد علي الذي استأجر مسكنا من ماله الخاص حسب ما كشفته بعض المصادر، ليحذو حذوه المهاجم كراكر الذي استأنف التدريبات رفقة المجموعة. في المقابل، يتواصل غياب المدافع الأيمن بحراوي حسام عن التدريبات حيث ضيع الحصتين الأولى والثانية.

بلحاج قاسم لم يأخذ فرصته

بالرغم من استدعائه للمرّة الثانية على التوالي من طرف الناخب الوطني للمشاركة في التربص التحضيري رفقة المنتخب الوطني لفئة أقل من 23 سنة مما يدل على أنه أقنع الطاقم الفني للخضر، إلا أن مدافع ردیف وداد تلمسان، بلحاج قاسم محمد، لم يحظى بفرصة مع الوداد، كون أنه لا يستدعى إلا نادرا مع الأكابر رغم النقص الكبير في عدد المدافعين الذي يشهده تعداد الفريق في الفترة الحالية. الأمر الذي يطرح أكثر من علامة استفهام خاصة وأن سليماني يلجأ في العديد من الأحيان للاستنجاد بلاعبي الوسط لتدعيم الدفاع، بدلا من إعطاء الفرصة للاعب الخضر، مع تأكيده على ضرورة العودة لسياسة الاعتماد على الشبان.

اللاعب بن عمراوي:” السقوط صعب لكن علينا التفكير في الموسم المقبل”

كشف المدافع الأيسر بن عمراوي أنه موسمهم لم يكن سهلا بالنظر إلى الصعاب التي واجهوها، خاصة من الناحية المادية متحسرا على سقوط الفريق. حيث أكد على ضرورة التفكير في المستقبل منذ الآن حتى يستعيد الوداد عافيته بقوله: “في الحقيقة لقد عشنا موسما صعبا. كما يعلم الجميع أن خزينة الفريق فارغة وهو أمر أثر عليه. من جانبنا حاولنا قد المستطاع انقاذ الفريق وتركه في مكانته لكن للأسف فلم نوفق في مهمتنا. لكن أظن أن السقوط يجعلنا نفكر منذ الآن في الموسم القادم من أجل إعادة النادي إلى مكانه وذلك من خلال العمل والبحث عن التأقلم مع أجواء فريق الأكابر واكتساب خبرة تجعلنا قادرين على تقديم الإضافة المرجوة للوداد انطلاقا من الموسم المقبل”.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P