نجوم الجزائر

بوعناني يتريث قبل الفصل في مستقبله الدولي

كشف اللاعب ذو الأصول الجزائرية بدر الدين بوعناني عن موقفه بخصوص مستقبله الدولي، ما بين تمثيل محاربي الصحراء أو منتخب فرنسا خلال الفترة المقبلة. المهاجم الصاعد مزدوج الجنسية، والذي لا يتجاوز عمره الـ18 عاما، لفت الأنظار خلال الأسابيع الأخيرة مع فريق نيس في الدوري الفرنسي، بنجاحه في تقديم 3 تمريرات حاسمة خلال 3 مباريات شارك فيها مع الفريق الأول، بعدما كان ينشط مع الفريق الرديف.

وكشفو مصادر إعلامية أن اللاعب الملقب بـ”محرز الجديد” لم يفصل حتى الساعة قراره بشأن المنتخب الذي سيمثله على مستوى فئة الكبار، وهو الذي سبق أن مثل فرنسا على مستوى الفئات الشبابية. المصدر ذاته كشف أن صاحب القدم اليسرى أعلم مقربيه بأنه سيركز أولا وأخيرا على تطوير مستواه، وفرض نفسه بصفة تدريجية كعنصر أساسي مع فريقه، على أن يتم حسم الأمور بخصوص مستقبله في فترة لاحقة.

ويبدو جليا أن بدر الدين بوعناني سيتريث قبل ترسيم التحاقه بمنتخب الجزائر، وذلك رغم اعلان والده منذ فترة ليست بالبعيدة عن تعلقه بمحاربي الصحراء، ورغبته في تمثيل بلده الأصلي. يذكر أن بوعناني، في آخر ظهور اعلامي له، كشف أن قائد منتخب الجزائر رياض محرز يعتبر قدوته الأولى في عالم كرة القدم، مما جعل محبي الخضر يستبشرون برؤية الثنائي يلعبان معا في السنوات المقبلة، قبل اعتزال نجم مانشسر سيتي الإنجليزي البالغ من العمر الآن 31 عاما.

خليفاوي مصطفى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P