السباحةمختلف الرياضات

البطولة الوطنية الصيفية المفتوحة بوهران …تتويج مولودية الجزائر باللقب

عرفت البطولة الوطنية الصيفية المفتوحة للسباحة، التي اختتمت مساء الجمعة بوهران، سيطرة كلية لعناصر مولودية الجزائر التي استحوذت على ما لا يقل عن 50 ميدالية في المجموع، من بينها 27 ذهبية. وتألق رياضيو النادي العاصمي في هذه المنافسة، التي جرت على مدار أربعة أيام بالمسبح الأولمبي للحديقة العمومية بحي المدينة الجديدة ثم بالمركز المائي للمركب الأولمبي ميلود هدفي، بصعودهم منصة التتويج في الأغلبية الساحقة للنهائيات ال42 المبرمجة بالمناسبة.

وحصد الدولي الجزائري جواد صيود لوحده سبع ميداليات ذهبية، ما جعله يتصدر الترتيب النهائي الفردي عند الذكور، والأمر نفسه ينطبق على زميلته في مولودية الجزائر نسرين مجاهد التي اعتلت صدارة الترتيب الفردي عند الإناث بسبع ميداليات في المجموع من بينها أربع ذهبيات وثلاث أخرى فضيات.

واستحق فريق المولودية المرتبة الأولى في الترتيب العام حسب الفرق بعدما جمع ما لا يقل عن 50 ميدالية (27 ذهبية و14 فضية و9 برونزية)، متبوعا بشباب بلوزداد الذي تحصلت عناصره على 25 ميدالية من بينها عشر ذهبيات، بينما حقق نادي أولاد موسى بومرداس المفاجأة باحتلاله الصف الثالث بثماني ميداليات، منها ذهبيتين، وذلك بفضل فريق الذكور. وعرفت البطولة الصيفية مشاركة ما لا يقل عن 155 رياضيا (101 ذكور و54 إناث) ممثلين ل32 ناديا، حيث تعتبر هذه المنافسة تجريبية تحسبا للألعاب الرياضية العربية باعتبار أن مسابقات السباحة مبرمجة بالمركب الأولمبي ميلود هدفي بوهران.

وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P