الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 20 من القسم الثاني هواة “شباب عين تموشنت 1 – 0 غالي معسكر ” السيارتي يفوز بشق الأنفس

تمكن فريق شباب عين تموشنت من تحقيق الفوز على ضيفه غالي معسكر ضمن الجولة ال20 من بطولة القسم الثاني هواة لمجموعة وسط غرب، بهدف دون رد من توقيع الغماري في الدقيقة ال56 من عمر المباراة. وبهذه النتيجة رفع السيارتي رصيده إلى النقطة ال31، في حين تجمد رصيد غالي معسكر عند النقطة ال17 والتي تبقى ضمن الفرق المهددة بالسقوط.

أداء غير مقنع للسيارتي خلال الشوط الأول

 بدأ الشوط الأول بحذر شديد من كلى الجانبين بعد صافرة الحكم زواوي، فجاءت أول المحاولات للغالية بعد مخالفة شنوفي في الدقيقة العاشرة التي لم تشكل أي خطورة على حارس السيارتي عمارة. هدوء تام في الربع ساعة الأول أين لم نشاهد محاولات على مرمى الحارسين. رد السيارتي جاء في الدقيقة ال20 بعد قذفة حمو والكرة بين قفازات الحارس الهامل.

غياب الحلول لفريق الشباب بسبب التمركز والانتشار الجيد للاعبي الغالية داخل المستطيل الأخضر، ليبقى المهاجم الغماري محاصر ولم تصله كرات كثيرة.  الدقيقة ال37 كاد غالي معسكر أن يفتح مهرجان الأهداف بعد رأسية حمساس التي جانبت حارس مرمى شباب عين تموشنت عمارة. في الدقيقة ال40 توزيعة كرميش دون عنوان الفريق المنافس غلق كل المنافذ. لينتهي الشوط على وقع التعادل السلبي صفر لصفر.

السيارتي يعود من بعيد

 بدأ الشوط الثاني بنفس سيناريو الشوط الأول بحذر وتركيز من كلى الجانبين، فجاءت أول المحاولات في الدقيقة ال48 بعد مخالفة و رأسية البديل عمارة بين أحضان حارس السيارتي عمارة مصطفى. الدقيقة ال53 مخالفة للسيارتي من تنفيذ بن تيبة و تسديدة حمو داخل الشباك والحكم زواوي يلغي الهدف بداعي التسلل. تسديدة قوية من لهبيري والحارس الهامل ينقذ مرماه من هدف محقق.  ضغط السيارتي ازداد مع مرور الدقائق رأسية إيتيم يبعدها الحارس إلى الركنية. ليتمكن الغماري يفتح مهرجان الأهداف في الدقيقة ال56.

رد الغالية جاء في الدقيقة ال63 بعد قذفة شنوفي التي جانبت المرمى. محاولة أخرى للسيارتي في الدقيقة ال68 عن طريق كرة ثابتة من بن تيبة وكرته فوق الإطار. و كاد فريق غالي معسكر أن يعدل النتيجة عن طريق عمارة، وعودة حمو في الوقت المناسب يبعد الخطورة. الدقيقة 75 محاولة لغالي معسكر بعد عمل جماعي وبلحاجة كاد أن يعدل النتيجة ليتصدى لها الحارس عمارة الذي أبعد الكرة إلى الركنية.  لتنتهي المباراة بهدف دون رد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P